تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مستشفى غزة الأوروبي يُجري عملية جراحية نادرة

 

محطة أخبار سورية

تمكن الفريق الطبي في قسم الجراحة العامة برئاسة الطبيب ناصر أبو شعبان استشاري الجراحة العامة بمستشفى غزة الأوروبي من إجراء عملية جراحية نادرة للمريض اشرف الواوي (27 عاما ) الذي كان يعاني من صعوبة في التنفس والإجهاد السريع من اقل مجهود بسبب اعتلال وتمدد مع فتق في الحجاب الحاجز و مع خروج المعدة من مكانها إلى أعلى الحجاب الحاجز.

 

وأكد الطبيب أبو شعبان أن العملية التي أجريت للمريض تكللت بالنجاح،موضحا أنه تم إجراء العملية بإصلاح الحاجب الحاجز عن طريق منظار الصدر الجراحي video assisted thoracoscope (VAT)، مضيفا أن العملية أجريت عن طريق شق 3 فتحات صغيرة في الجدار الصدري دون فتح الصدر كما جرت العادة والذي لم يحدث من قبل على مستوى قطاع غزة.

 

ومن جهته أثنى الدكتور عبد اللطيف الحاج مدير عام المستشفى على هذا الانجاز الطبي في ظل الظروف الصعبة التي يحياها الشعب الفلسطيني،مشيدا بالكفاءة الطبية التي يتمتع بها الأطباء في قسم الجراحة العامة.

 

بدوره عبّر المريض عن شكره لله أولا على نجاح العملية وشفاءه ،ومثنيا في ذات الوقت على جهود الفريق الطبي في إنهاء معاناته التي استمرت سنوات شاكرة إدارة المستشفى على اهتمامهما بالمرضى.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.