تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

قوات الاحتلال تقتل قياديا من حماس في الضفة

 

محطة أخبار سورية

اغتالت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة 17-9-2010 إياد أسعد شلباية القيادي في حركة المقاومة الوطنية الفلسطينية حماس في مخيم نور شمس شرق مدينة طولكرم بالضفة الغربية واعتقلت عشرة آخرين من أعضاء الحركة.

 

وقالت مصادر أمنية فلسطينة وشهود عيان إن قوات الاحتلال قامت باغتيال شلباية البالغ من العمر38 عاما بعد أن اقتحمت عشرات الآليات الإسرائيلية مدينة طولكرم ومخيم نور شمس.

 

وأوضحت المصادر أن جنود الاحتلال داهموا منزل والد الشهيد في المخيم واصطحبوا شقيقه محمد معهم وأمروه بإيصالهم لمنزل إياد وعندما وصلوا قاموا بوضع عبوة ناسفة على البوابة الرئيسية للمنزل وبعد تفجيره دخلوا إلى غرفة نومه مسرعين وأطلقوا عليه ثلاث رصاصات واحدة في الرقبة واثنتان في الصدر وهو مازال في سريره ومن ثم انسحبوا واختطفوا جثمانه إلى خارج المدينة.

 

وقال شقيق الشهيد إنه سمع صوته ينادي من غرفة نومه عندما دخل الجنود الإسرائيليون مين لثلاث مرات وتبعها إطلاق الرصاصات الثلاث مضيفا إنه كان نائما لوحده في منزله حيث كانت زوجته في زيارة لمنزل عائلتها في مدينة جنين.

 

وقام جيش الاحتلال بتسليم جثمان الشهيد شلباية بعد وقت قصير إلى سيارة إسعاف تابعة لجمعية الهلال الأحمر بالقرب من دوار شويكة في المنطقة الشمالية لمدينة طولكرم ومن ثم نقل إلى المستشفى.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.