تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

محمودالزهار يكتب مسلسلاً تلفزيونيًّا عن المبحوح

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

كشف محمود الزهار القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" عن قرب انتهائه من إعداد سيناريو مسلسل تلفزيوني حول القيادي محمود المبحوح الذي اغتيل في دبي يناير/كانون الثاني الماضي، وتوجَّهت أصابع الاتهام إلى الموساد الإسرائيلي بالوقوف وراء عملية الاغتيال.

 

وقال الزهار في كلمةٍ له خلال احتفالٍ نظمته رابطة الكتاب والأدباء الفلسطينيين بغزة؛ إنه يقترب من إنهاء سيناريو مسلسل تلفزيوني حول حياة الشهيد محمود المبحوح في وقت قريب، حسب صحيفة "البيان الإماراتية" الجمعة 29 أكتوبر/تشرين الأول.

 

وأشار إلى أن الهدف من خلال هذه النصوص هو جمع تاريخ القيادات التي ضحَّت بحياتها وكل ما تملك من أجل الوطن، لتعرف الأجيال القادمة مقدار تضحيات آبائهم وأجدادهم، وليكونوا بمثابة القدوة الحسنة.

 

واعتبر الزهار أن المسلسلات والأفلام الهادفة لم تعد وسيلةً للتسلية فقط، بل هي من أهم الوسائل للتنشئة وغرس القيم المحمودة في نفوس الجماهير على اختلاف أعمارها؛ بدءًا من الأطفال وانتهاءً بكبار السن.

 

تجدر الإشارة إلى أنه سبق لمحمود الزهار أن كتب قبل نحو سنتين سيناريو فيلم تلفزيوني خاص بالشهيد عماد عقل قائد كتائب الشهيد عز الدين القسام، الذي استشهد على أيدي قوات خاصة من جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة في العام 1993.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.