تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الزهار: أقدام أبنائنا لن تضل الطريق إلى القدس

 

محطة أخبار سورية

أكد د. محمود الزهار عضو القيادة السياسية لحركة حماس والنائب بالمجلس التشريعي أنه إدا سالت دماؤنا وأزهقت أرواحنا فأقدامنا وأقدام أبنائنا لن تضل الطريق إلى القدس، هذه حقيقة قرآنية وتاريخية ، ولن يضرونا إلا أذى ، وإن مشروعنا تحرير فلسطين كل فلسطين .

 

جاء ذلك في المؤتمر الشعبي الأول الذي نظمته حركة المقاومة الإسلامية حماس بمحافظة خان يونس لإحياء ذكرى مجزرة خان يونس56 اليوم الجمعة 11-6-2010م .

 

وأضاف الزهار في كلمته ، أننا هنا لا نملك إلا أن نتذكر جرائم المحتل الصهيوني بحق أبناء شعبنا الفلسطيني عبر التاريخ .

 

وقال : إن " هديتنا لأهالي الشهداء والجرحى ، أن نؤكد لهم على أن يصلوا بالمسجد الأقصى بعد تحريره من دنس الصهاينة الغاصبين بإذن الله تعالى ليصلوا في محرابه ركعتين ، وأن هذه التضحيات لن تذهب سدى ".

 

وأشار إلى أن الجسور التي بيننا وبين مصر ودول الجوار أقوى من كل شيء ، حيث امتزجت الدماء بالدماء والأشلاء بالأشلاء ، تؤكد على أن علاقتنا المتينة باقية بإذن الله تعالى .

 

أما فيما يخص المصالحة ، قال الزهار أن حركة حماس تمد يدها دائما وتبذل كل جهدها من أجل أن تتم المصالحة على أرض الواقع ، لكن هذا يتطلب أن تقبل فتح ما تم الاتفاق عليه في القاهرة تم يبدأ بعد ذلك التنفيذ .

 

وأوضح الزهار أن هذا المشروع التفاوضي العبثي الذي يسير فيه عباس لن ينجح ولن يجدي نفعا ولن يحرر شيئا على حد تعبيره.

 

 يذكر أن المؤتمر شمل كلمة لرئيس بلدية خان يونس أوضح الكثير من الحقائق التاريخية عن المجزرة وبعض تفاصيلها وكلمة لحركة حماس ألقاها الدكتور يحيى موسى وكلمة لأهالي الشهداء .

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.