تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

"ماراثون الخير"ينهي استعداداته لحملة"بدنا نعيِّد بغزة"

 

محطة أخبار سورية

استكمل فريق متطوعي "مارثون الخير" كافة الاستعدادات لتنفيذ حملة "بدنا نعيد في غزة " والتي ستنتطلق من جنين فجر اليوم الثالث من عيد الاضحى المبارك نحو غزة.

 

وقال الناطق الاعلامي للحملة علي سمودي ان " فريق المارثون " انهى كافة التحضيرات اللازمة لانجاز المبادرة التي استمر التحضير لها اكثر من 3 اسابيع بمشاركة العشرات من المتطوعين وبدعم من مجلس الطلبة في الجامعة العربية الامريكية وحركة الشبيبة الطلابية وعدة مؤسسات منها منتدى الشعراء الشعبيين وجمعية الكمنجاتي الموسيقية ولجنة الاسير الفلسطيني وغيرها من الفعاليات، ليشكل اول وفد شعبي يضم قطاعات مختلفة من شعبنا من محافظات الضفة والقدس والداخل وسينطلق من اراضي السلطة الوطنية من جنين مرورا برام الله والخليل حتى غزة .

 

واوضح السمودي ان لجان العمل المختلفة عملت بجهود ونفس وطني كبير لانجاز الترتيبات والبرنامج الذي سينفذه الفريق الذي يستهدف اطفال غزة لتجسيد رسالة الانسانية والوطنية والمجتمعية ، واضاف فالمارثون الذي يعتبر استمرار لنشاطات وفعاليات خيرية ومجتمعية انطلقت قبل اشهر كرس كل جهد مستطاع لرسم البسمه من خلال هذا النشاط على شفاه اطفال غزة ، واضافه للهدايا الرمزية فان اللجنة الفنية بقيادة الفنانين مثنى شعبان واياد كمنجاتي انجزت اغنية الحملة "بدنا نغيد في غزة " بصوت الفنان الموهبة الشبل صالح شعبان والتي ستكون هدية اخرى لاطفال غزة . من جهتها ، ذكرت سبا جرار منسقة الحملة ، ان النجاح الكبير في انجاز المهام الموكلة للجان كان ايمانها الكبير باهمية ورسالة هذه الحملة التي تعبر عن التلاحم والوحدة بين كل ابناء شعبنا والتي تؤكد ان سمة العطاء هي الاكبر والاسمى حينما يتعلق الموضوع بالوطن ووحدته واطفاله . واضافت نامل ان ننجح في الوصول الى غزة لنكسر الحصار من داخل فلسطين ونمهد لمزيد من المبادرات الشعبية التي تساهم في كسر كل القيود والحواحز .

 

واوضحت جرار ، ان منسقي الحملة رفعوا قائمة باسماء الوفد للجهات المعنية التي قدمت كافة التسهيلات ، ويجري متابعة الامور مع وزارة الشؤون المدنية ولا زلنا بانتظار الرد من الجانب الاسرائيلي ، ولكن في كل الاحوال مهما كان الجواب نحن لن نتخلى عن رسالتنا وهدفنا في الوصول لاطفالنا في غزة.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.