تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

بيان فصائل غزة ردا على التهديدات الاسرائيلية

اصدرت الفصائل الفلسطينية في غزة بيانا للرد على ارتفاع وتيرة التهديدات الاسرائيلية ننشر نصه :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن القوى الوطنية والاسلامية في قطاع غزة

في ضوء تصاعد العدوان الوحشي على شعبنا الفلسطيني  وارتفاع وتيرة التهديدات الاسرائيلية بارتكاب مجزرة جديدة ضد شعبنا في القطاع، عقدت القوى الوطنية والاسلامية إجتماعا خاصا ناقشت فيه محمل  هذه التطورات ومخططات الاحتلال الدموية بحق شعبنا .

واكدت على ما يلي :

1-  تؤكد الفصائل الوطنية والاسلاميةعلى ان شعبنا الفلسطيني هو ضحية الاحتلال على مدار أكثر من قرن من الزمن، ومن حقه مقاومة الاحتلال وفقا للاشكال والوسائل المناسبة وفي إطار من التوافق الوطني.

2-  أكدت الفصائل حرصها على امن وسلامة شعبنا وحمايته من العدوان .

3-  تدعو الفصائل الى أوسع تحرك فلسطيني رسمي وشعبي على المستويات كافة، لفضح مخططات الاحتلال ونواياه العدوانية، ومن أجل  تعزيز حملات التضامن مع شعبنا.

4-   التوجه للمجتمع الدولي وجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامي وكافة المنظمات الانسانية في العالم وطالبتها بتحمل مسؤلياتها في الضغط على الاحتلال  ومنعه من ارتكاب مجزرة دموية بحق شعبنا الاعزل.

5-  اكدت الفصائل كافة على ضرورة تعزيز العلاقات فيما بينها  وشددت على ضرورة تظافر الجهود لتعزيز الوحدة الوطنية وتوفير مقومات الصمود لشعبنا في مواجهة اي عدوان محتمل .

6-  تدعو الفصائل الوطنية والاسلامية حركتي فتح وحماس الى ضرورة اخذ المخاطر الي تحيق بشعبنا على محمل الجد، وتؤكد على عقد جلسة للحوار الوطني الشامل  وإزالة كافة العقبات التي تحول دون إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية.

القوى الوطنية والاسلامية

غزة 12 -1-2011

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.