تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حزب الله: لدى المقاومةبنك أهداف إسرائيليةفي أي مواجهة

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

أكد مسؤول بارز في حزب الله اللبناني أن ما عرضته إسرائيل من صور لما وصف بأنه "بنك أهداف" لمواقع قيادية ومخازن أسلحة وذخيرة لحزب الله في جنوب لبنان يأتي في إطار محاولة لتعويض هزيمتها ولمعالجة أزمة ثقة الرأي العام الإسرائيلي في جيشه.

ونقل تلفزيون المنار اللبناني عن مسؤول منطقة الجنوب في الحزب، الشيخ حسن قاووق، الأحد قوله:"ليعلم قادة العدوان "أن" لدى المقاومة أيضا بنك أهداف ممتلئا وهم يعلمون تماما أن كل التهديدات وكل التهويلات والمناورات تسقط أمام معادلات ومفاجآت المقاومة في أي حرب قادمة".

 

وكانت مصادر أمنية إسرائيلية كشفت يوم الأربعاء الماضي النقاب عن صور لمخازن ومستودعات أسلحة قالت إنها لحزب الله في جنوب لبنان وعن قاعدة للحزب اللبناني في قرية الخيام.

 

ولفت مسؤول حزب الله إلى أن ما حدث مؤخرا من إشكالات بين القوات الدولية في جنوب لبنان "يونيفيل" وبعض سكان جنوب لبنان، يأتي في سياق ضغوط تمارسها جهات دولية على اليونيفيل "لاستدراجها وتوريطها بتغيير قواعد الاشتباك"، معتبرا أن "وعي الناس وحضور الجيش قطع الطريق أمام محاولات الابتزاز الإسرائيلية والتوريط الدولية والمستغلين المحليين".

 

وأشار إلى أن اعتراف اليونيفيل بحصول أخطاء والوعد بمحاسبة المتورطين وتأكيد مرجعيتهم بالجيش اللبناني في الجنوب "شكل مدخلا للخروج من هذه الإشكالات وكان خطوة بالاتجاه الصحيح".

 

وقال قاووق إن إسرائيل "تمارس ضغوطا دولية من خلال ما تمتلك من نفوذ في مجلس الأمن على اليونيفيل من أجل إخراجها عن دورها وصلاحياتها".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.