تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

زهيرالصديق: أنا في أوروبا وتحت حمايةالأمم المتحدة

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

أعلن محمد زهير الصديق في حديث لقناة "الجديد" انه يقيم حاليا في إحدى الدول الأوروبية حفاظا على حياته لأنه مهدد من جهة تعرفها المحكمة الدولية وليس بالشارقة كما يدعي البعض متسائلا إن كان من يراه في الشارقة لا يملك هاتفا ليصوّره ويثبت ذلك.

 

وعن ملف قضية شهود الزور أعلن انه اذا كان القضاء اللبناني مطلعا على إفادته فيعني ذلك ان قضية رئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري كلها مسيسة معلنا انه مستعد للنزول الى لبنان والخضوع للمحاكمة اذا استطاع احد ان يظهر الإفادة التي تقدم بها الى لجنة التحقيق الدولية.

 

وكشف الصديق انه لا يزال خاضعا لنظام حماية الشهود الذي تؤمنه الامم المتحدة لافتا الى ان القاضي دانيال بلمار قال عنه انه شاهد غير ذي صدقية وليس شاهد زور ومعنى ذلك ان عليه إثبات الإفادة التي ادلى بها ولا يعني ان افادته كاذبة.

 

واعلن الصديق انه لم يلتق برئيس شعبة المعلومات وسام الحسن الا مرة واحدة اثناء اعطائه لافادته وكان الحسن موجودا بصفة مترجم كما اعلن انه لم يلتق لا رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب وليد جنبلاط ولا النائب مروان حمادة اطلاقا كاشفا انه سيطل قريبا على احدى القنوات التلفزيونية ويعرض العديد من الوثائق.

 

ولفت الى ان "حزب الله" والامين العام للحزب السيد حسن نصرالله يعرف تماما من هو محمد زهير الصديق ومن هو العميد اياد محمود الذي كان يمسك ملف الأمن الدولي في سورية مشيرا الى ان "حزب الله" كان يتلقى التعليمات من اياد محمود ومنه شخصيا.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.