تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

"صالح" يجدد وعده بالبقاء ويؤكد محاربة معارضيه

 

محطة أخبار سورية

أكد الرئيس اليمنى على عبد الله صالح، خلال كلمته التي ألقاها اليوم، الجمعة، في ميدان السبعين، حيث يحتشد أنصاره، أنه سيقاوم معارضيه الذين وصفهم "بالخارجين عن القانون" وبقطاع الطرق والقتلة.

 

وحذر صالح من خطورة ما تقوم به العناصر الخارجة عن النظام والقانون، على حد وصفه، من اعتداءات على المواطنين، والتي كان آخرها قطع لسان أحد الشعراء المؤيدين للشرعية الدستورية، ومن أن تكون هذه بداية تليها قطع الأرجل والأيدي من خلاف ثم قطع الرؤوس.

 

وجدد صالح، حسبما ذكرت وكالة "مأرب برس"، وعده بالثبات والبقاء في السلطة قائلا: "شعبنا قال كلمته في عام 2006، والآن يكرر مرة أخرى نعم لشرعية لا للفوضى لا للتخريب نعم للشرعية الدستورية لا للفوضى لا للتخريب لا للانتقام، لا للمشروع الانتقامي، لا لمشروع الحقد والكراهية والبغضاء من قبل أولئك الخارجين عن النظام والقانون، قاطعي الطرق قاتلي النفس المحرمة، وآخرها في هذا الأسبوع قطع لسان أحد الشعراء والأدباء".

 

وأضاف: "هذا هو مشروع القوى المتخلفة الرجعية المتطرفة قوى الإرهاب"، وطلب من وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية ملاحقة أولئك الذين قطعوا لسان الأديب الشاعر وتقديمهم للمحاكمة، سواء كانوا سياسيين أو عسكريين أو أمنيين أو مخربين، أياً كانت صلتهم، وأنه "على الأجهزة الأمنية أن تتحمل مسئوليتها بإلقاء القبض على أولئك المجرمين".

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.