تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

كبيرمفتشي الوكالةالذرية: البرادعي أول الأصابع الخفية

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

شنَّ د.يسرى أبو شادي كبير مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية هجوما حادا علي د.محمد البرادعي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية.

 

وقال "أبو شادي" إنه علي علم بالأصابع الخفية التي تعبث بأمن الوطن التي يتحدث عنها البرادعي، وأولها هو محمد البرادعي نفسه وأنه دعا علي صفحته علي فيس بوك المنظمات الدولية للتحقيق في استخدام القوات المصرية للغازات التي يدعي أنها "سامه" مما يدعو القوي الدولية إلي فرض عقوبات علي مصر مثل العراق تماما.

 

وأضاف "أبو شادي" في لقائه مع برنامج مصر الجديدة علي قناة الناس الفضائية مساء اليوم الأربعاء أنه زامل البرادعي لمدة 25 عاما وأن كل العلماء المصريين العاملين في الوكالة كنا أسرة واحدة تقريبا، ماعدا البرادعي كان منعزلا عنا تماما فلا يأكل معنا، ولا أتذكر أنه صلي معنا الجمعة ولو مرة واحدة وأنه كان يختار أصدقاءه دائما من الغربيين.

 

وأضاف أن "البرادعي" جاء لينفذ نظرية المؤامرة وأن أمريكا تستخدمه بهدف توصيل مصر إلي مصير العراق وتقسيمها إلي دويلات صغيرة وإضعافها للسيطرة علي المنطقة.

 

واستنكر أبو شادي ردود الأفعال من بعض الدول الغربية بشأن التدخل في الشأن المصري من دول تدعي أنها تتبني الديمقراطية بشأن تسليم السلطة والهجوم علي أعضاء المجلس العسكرى.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.