تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

قائدشرطةدبي ينهي أزمة القرضاوي ويلاحق السويدان

 

محطة أخبار سورية

قال الفريق ضاحي خلفان، القائد العام لشرطة دبي، "إن ملف الداعية يوسف القرضاوي قد انتهى بالنسبة إليه، ولكنه سيلاحق الداعية الكويتي طارق سويدان بسبب موقفه الأخير، حيث ظهر على فضائية "الحوار" ليعلق على قضية القرضاوي وخلفان، فقال إنه "يجوز" التوجه بهذا الخطاب إلى رجل دين من وزن القرضاوي، مضيفاً أنه على من وصفهم بـ"جماعة الأمن" على حد تعبيره "التأدب مع العلماء الكبار".

 

ووفقاً لتقرير بثته شبكة CNN الأمريكية، قال خلفان، فى تعليقاته المستمرة منذ أيام عبر صفحته الرسمية على "تويتر" إن جماعة الإخوان "فسدة" و"ليسوا من الدين فى شيء"، كما اتهم بعضهم بـ"الاعتداء الجنسي" على أطفال.

 

وأضاف:"اليوم أقول إن الإخوان هم الجنود السريون لأمريكا.. الذين ينفذون مخطط الفوضى.. متسائلا: هل رأيتم فوضى خلاقة؟" وألمح خلفان إلى ازدواجية مواقف الإخوان، من خلال انتقاده على خلفية موضوع ترحيل عائلات سورية من الإمارات، ومن ثم سماح مصر، التى بات للإخوان فيها نفوذ كبير، بوصول بوارج إيرانية لسوريا عبر قناة السويس.

 

وحول موضوع الداعية يوسف القرضاوى، الذى يعتبر المرجع الروحى للإخوان، والذى شن خلفان ضده حملة قاسية بذريعة تهجمه على حكومة الإمارات قال خلفان: "القرضاوى، بارك الله فى من أسكته عنا، ولامه على فعلته" دون أن يوضح هوية تلك الجهة، كما قال إن "موضوع القرضاوى انتهى" بالنسبة له.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.