تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

وزيرالدفاع السعودي: نوفر أسلحة حديثة لحماية المملكة

 

محطة أخبار سورية

أكد الأمير سلمان بن عبد العزيز، وزير الدفاع السعودى حرص الدولة على توفير جميع المعدات والأسلحة الحديثة لمختلف قطاعات القوات المسلحة من أجل حماية أمن الوطن.

 

جاء ذلك فى تصريحات له اليوم عقب جولته التفقدية لأفرع القوات المسلحة السعودية فى منطقة تبوك (شمال غرب السعودية) ورعايته لفعاليات تمرين جند الإسلام"1".

 

وشدد وزير الدفاع السعودى على أهمية التدريب الذى هو "أساس العسكرية وأساس الحديد لأن السلاح حديد، ولكن الذى يحمل السلاح هى أيادى الرجال الأكفاء الذين يعملون ليلا ونهارا لحماية أمن المملكة وتطورها"، مؤكدا "حرص الدولة على توفير جميع المعدات والأسلحة الحديثة لجميع قطاعات القوات المسلحة، وهذا ما يجعلنا نلتزم دائما بالتدريب القوى والمركز علميا وتقنيا".

 

 

ونوه الأمير سلمان بتطور القوات المسلحة السعودية فى المنطقة الشمالية الغربية.. مشيرا إلى "إن ذلك يعد مفخرة لنا جميعا مسئولين ومواطنين لما تقدمه القوات المسلحة بقطاعاتها البرية والجوية والبحرية والدفاع الجوى من حماية ودرعا حصيناً لمملكتنا".

 

كان وزير الدفاع السعودى الأمير سلمان بن عبد العزيز قد شهد أمس "مناورات جند الإسلام 1" بالمنطقة الشمالية الغربية (تبوك) وشاركت فيها فرق من مختلف أسلحة القوات الجوية والبرية السعودية.

 

وشدد وزير الدفاع السعودى على "أن السعوديين جميعا يد واحدة وقلب واحد وأن السعودية تنعم بالأمن والاستقرار بفضل التزامها بكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم، وهو المنهج الذى وحّد عليه الملك المؤسس عبد العزيز ورجاله هذه البلاد وسار عليه الأبناء والأحفاد". وحيّا الأمير سلمان أبناء القوات المسلحة السعودية، مشيرا إلى أنهم جند عبد العزيز الذين يسيرون على نفس المنهج الذى سار عليه الآباء والأجداد.

 

 

من جانبه قال اللواء ركن عيد الشلوى قائد المنطقة الشمالية الغربية السعودية "إنه لا يخفى على القوات المسلحة السعودية ما هو المطلوب منا تجاه السياسات الداخلية والخارجية وما يحدث فيها من اضطرابات تجعلنا فى يقظة وحذر دائم".

 

وأوضح الشلوى "نحن نعلم جيدا المواقف التى تضمرها القوى الحاقدة تجاه بلد ينعم بالأمن والأمان، كذلك ما دبرته الأيادى الخفية من مؤامرات تتربص بهذا الوطن للسعى فى شق صف أبنائه ومواطنيه".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.