تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مقتل عشرة على الاقل في انفجار في الرياض

مصدر الصورة
SNS - وكالات

 

محطة أخبار سورية

 

قال شاهد عيان وتقارير تلفزيونية إن عشرة على الأقل قتلوا حين انفجرت شاحنة صهريج لدى اصطدامها بجسر علوي في الرياض اليوم الخميس مما أدى الى انهيار مبنى صناعي.

 

وذكرت قناتا العربية والجزيرة ان 50 شخصا على الاقل اصيبوا. وقالتا أيضا ان عشرة قتلوا وأبلغ شاهد عيان رويترز انه رأى هذا العدد من الجثث.

 

وسوي المبنى المكون من عدة طوابق تقريبا بالارض من جراء الانفجار وبقى جانب واحد فقط منه. وقال شهود ان عددا من المباني الملاصقة تضرر واشتعلت النار في المركبات القريبة من بينها حافلة صغيرة كانت على الجسر العلوي.

 

وقال مسؤول من الدفاع المدني السعودي في الموقع طلب عدم الكشف عن اسمه ان شاحنة غاز اصطدمت بجسر علوي من الاسمنت. ولم يستطع هو او مسؤولون آخرون تقديم مزيد من التفاصيل عن الحادث.

 

وقال أحد الناجين وهو باكستاني اسمه كشنو اختارا (55 عاما) وقد علقت الاتربة بملابسه وكان ينزف من عدة جروح اصيب بها "كنت داخل المبنى حين وقع الانفجار. وفجأة حدث دوي وانهار المبنى. تطاير الاثاث والمقاعد والخزائن في الغرفة التي كنت بها."

 

وأضاف "أخي مازال داخل المبنى تحت الانقاض. هناك كثيرون بالداخل."

 

ويقوم أكثر من مئة فرد من رجال الطواريء بفحص حطام الجسر والبحث عن ناجين وسط انقاض المبنى وهو مقر لشركة الزاهد للتراكتورات وتعمل في مجال تجميع وتوريد شاحنات.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.