تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

ضباع "داعش" يعدمون 16 فردا من عشيرة البو نمر في الرمادي بينهم طفلان

قال الشيخ نعيم الكعود أحد شيوخ عشيرة البو نمر الخميس 13  تشرين الثاني، إن تنظيم "داعش" قام بإعدام 16 شخصا من أبناء عشيرته بينهم طفلان شمال الرمادي.

ونقلت وسائل إعلام عراقية محلية عن الكعود قوله إن " عملية الإعدام تمت في منطقة حوض الثرثار شمال مدينة الرمادي".

وأضاف الكعود أن "عناصر التنظيم رموا الجثث على جانب احدى الطرق في المنطقة ذاتها".

وذكرت مصادر أمنية عراقية أن قوة أمنية نفذت صباح الخميس"عملية أمنية في حي الجهاد وسط قضاء بيجي، تمكنت خلالها من قتل محمد كمال التكريتي المكنى بأبو سفيان المسؤول المالي لداعش".

ومن جانبها، أكدت وزارة الدفاع  العراقية أن "الاستخبارات العسكرية تمكنت من قتل أمير منطقة الكرطان بمدينة الرمادي المدعو خير الله ناجي الهزيماوي بضربة جوية نفذها طيران الجيش".

الجيش العراقي ينفذ عملية عسكرية بين محافظتي الأنبار وكربلاء

وأعلن رئيس مجلس ناحية عامرية الفلوجة شاكر محمود عن بدء عملية عسكرية واسعة النطاق على المناطق الواقعة بين محافظتي الأنبار وكربلاء غرب الناحية، مشيرا إلى أن مسلحي "داعش" يحتشدون في تلك المناطق بعد هروبهم من مناطق الانبار وجرف الصخر.

وقال محمود  إن "عملية عسكرية واسعة بمشاركة قوات الجيش والشرطة ومقاتلي العشائر والطيران العراقي انطلقت لتحرير منطقتي الآبار والرزازة غرب ناحية عامرية الفلوجة " موضحا أن "هذه المناطق تقع بين محافظة الأنبار وكربلاء".

وأضاف محمود أن "العملية جاءت بعد ورود معلومات استخباراتية عن بدء تحشيد عناصر داعش في تلك المناطق بعد هروبهم من مناطق الأنبار وجرف الصخر".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.