تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الشيخ محمد بن راشد: الأسوأ بات وراءنا

 

محطة أخبار سورية

قال نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إن الأسوأ في الأزمة الاقتصادية بالنسبة إلى دبي قد مر واقتصادها بخير.

 

وذكر الشيخ محمد في مقابلة مع قناة CNN تبث في الثاني من تموز المقبل "لا أدعو الأزمة انكماشا، بل أقول إنها تحد، مؤكداً أن "الأسوأ قد انتهى ودبي تتطلع إلى فرص جديدة للنمو، من دون تحديات تكون الحياة مملة".

 

وأوضح أنه بعد الفترة الصعبة التي مرت بها الإمارة جراء تداعيات الازمة الاقتصادية لاسيما مع انهيار السوق العقارية وتوقف مئات المشاريع العملاقة، أن اقتصاد دبي وابوظبي وباقي الامارات بخير.

 

وحول قيام مجموعة دبي العالمية التابعة لحكومة دبي بإعادة جدولة أكثر من 23 مليار دولار من الديون اضافة إلى شركات اخرى تابعة للامارة، قال ان هذه الشركات تتفاعل مع الحقائق الجديدة الناتجة من الازمة، لذا تقوم باعادة الهيكلة.

 

وأشارت وسائل إعلام إماراتية إلى أن الشيخ محمد أشار في المقابلة إلى إمكان تقدم شركة طيران الامارات بطلبية جديدة لشراء طائرات الشهر المقبل خلال معرض الطيران في فارنرو ببريطانيا، وذلك بعد شهر فقط من طلب شراء 32 طائرة ايرباص +ايه 380+ بقيمة 11,5 مليار دولار.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.