تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

"بلتون..أكيومن"تؤسس صندوقاً للاستثمارالعقاري بمصر

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

أسست شركة اكيومن لإدارة صناديق الاستثمار والمحافظ المالية وشركة بلتون للاستثمار المباشر شركة جديدة تحت اسم أكيومن بلتون وتبلغ حصة كل شركة 50% من رأسمال الشركة الجديدة والتي تهدف إلى العمل في مجال تـأسيس وإدارة صناديق الاستثمار العقاري في السوق المصرية .

 

وقال نائب رئيس مجلس إدارة شركة أكيومن القابضة محمد عبد الله أن الشراكة مع شركة بلتون تعد شراكة مع واحدة من كبرى بنوك الاستثمار المصرية ولإدارتها باع طويل في مجال الأوراق المالية وإدارة صناديق الاستثمار والتي بدورها تكتسب ثقة كبيرة من المستثمرين.

 

ولدى شركة بلتون للاستثمار المباشر خبرة في مجال الاستثمار العقاري المباشر بما لديها من تجارب في كلا من شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير إحدى كبرى شركات العقارات في مصر بالإضافة إلى مشروعها الرائد في تطوير جزء من منطقة وسط البلد بالقاهرة من خلال شركة الإسماعيلية للاستثمار العقاري .

 

وقال رئيس مجلس إدارة شركة بلتون للاستثمار المباشر حازم بركات أن الشركة الجديدة تستهدف في المرحلة الأولى تأسيس صندوق استثمار عقاري ذو عائد بحجم مليار جنيه مصري للاستثمار العقاري داخل مصر بعد صدور اللائحة التنفيذية لصناديق الاستثمار العقاري من الهيئة العامة للرقابة المالية بمصر.

 

الشراكة الجديدة تمثل إضافة لبلتون في مجال الاستثمار العقاري حيث أن السيد محمد عبد الله المؤسس ونائب رئيس مجلس الإدارة لشركتي كولدويل بانكر مصر وكولدويل بانكر انتركونتيننتال.

 

وتعمل شركة كولدويل بانكر مصر منذ عام 2001 وهى أول وأكبر شركة عالمية تعمل في مجال سوق العقار المصري وفى مجال التسويق العقاري من خلال 4 محاور رئيسية هي القطاع السكنى ، التجاري ، قطاع المزادات وشركة نيو هومز والتي قامت بإنشائها في عام 2008 والتي تتخصص فقط في تسويق المشاريع العقارية وبلغ حجم تعاملاتها في عام 2010 مليار و200 مليون جنيه مصري ، كما بلغ حجم تعاملات شركة كولدويل بانكر – مصر في نفس العام 4 مليار جنيه مصري. أما شركة كولدويل بانكر انتركونتيننتال فهي تمتلك الرخصة في 36 دولة ما بين منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا الشرقية وروسيا.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.