تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

إنقاذ وزير المالية التركي من سيول جدة في السعودية

مصدر الصورة
SNS- وكالات

 

محطة أخبار سورية

أعلن مصدر دبلوماسي في سفارة التركية في الرياض أن وزير المالية التركي محمد شمشك، الذي يقوم حاليا بزيارة إلى المملكة، والذي احتجزته الأمطار التي هطلت على جدة غرب المملكة أمس يتمتع بصحة جيدة بعدما تم إنقاذه بعد محاصرة المياه له .

وقال المصدر أن وزير المالية التركي محمد شمشك انه تم إنقاذ بعد احتجازه في شارع فلسطين.

 

وأضاف المصدر أن الوزير "رفض انتشاله عن طريق طائرة عمودية تابعة للدفاع المدني بواسطة الحبال، مما أدى إلى تحريك مركبة دفع رباعي إلى الموقع ونقل الوزير إلى قصر المؤتمرات".

 

وقال الدفاع المدني السعودي اليوم الخميس انه تمكن من إنقاذ أكثر من 866 محتجزا بواسطة الفرق الأرضية وأكثر من 465 بواسطة الطائرات التي تجاوز عددها تسعة عشر (19) طائرة ، مشيرا إلى أن عدد الوفيات قد بلغ أربع وفيات وما زالت عملية الإنقاذ مستمرة.

 

 

وتحدثت انباء امس عن احتجاز احتجزت 35 طالبة في كلية ابن سينا جنوب جدة، وعائلات وخمس فتيات في شارع حائل، شهد الجسر فوق تقاطع شارع فلسطين مع طريق المدينة المنورة حالة ولادة لسيدة كانت في طريقها إلى المستشفى .

 

 

وتحدثت أنباء اليوم عن منع الجهات الصحية من إعلان حالات الوفاة في سيول جدة.

 

وقال عاملون في عدد من المراكز الصحية في جدة إن تعليمات مشددة وردت إليهم بعدم الحديث عن حالات وفاة نتجت عن الأمطار، موضحين أن أغلب الحالات المتضررة تركزت في مناطق شرق وجنوب ووسط المدينة.

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.