تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

500 طائرة خاصة بنهاية 2011 في السعودية

محطة أخبار سورية

قالت شركة السلام السعودية للطائرات أن عدد الطائرات الخاصة لرجال الأعمال في المملكة وصل إلى نحو 400 طائرة ، متوقعا أن يتم تسجيل 100 طائرة جديدة ليصبح المجموع الكلي 500 طائرة في نهاية العام الجاري.
وتمتلك شركة السلام عقودا مع تسعة من ملاك الطائرات الخاصة من المملكة والمنطقة لصيانة طائراتهم
ونقلت صحيفة "الرياض" اليوم الجمعة عن المهندس صلاح الفيصل مدير العلاقات العامة ومساندة العملاء قوله"أن الشركة تقوم بصيانة خفيفة ومتوسطة وثقيلة تشمل التصاميم الداخلية وتحديث طائرات كبار الشخصيات ، مشيرا الى ان "تكلفة الصيانة تبدأ من مليون إلى 25 مليون ريال. نافيا أن تتعدى تكلفة التصاميم الداخلية قيمة الطائرة لان الشركة تلتزم بالسرية التامة فيما يتعلق بالخصوصية ومراعاة رغبة العميل.
وفيما يخص العقود الخارجية قال الفيصل "لدينا عقود مع طيران اتلانتا ايسلاندك ،ديلمون لخدمات الطيران ، طيران كابو ، طيران شاهين وطيران ماكس." ، اما عقود الصيانة الداخلية فهي مع طيران ارامكو والشركة تقدم خدمات صيانة للشركة الوطنية للخدمات الجوية (ناس) إضافة إلى صيانة عدد من الطائرات للجهات الحكومية.
يشار إلى أن شركة السلام للطائرات تملك الموافقات اللازمة لتحديث وتصنيع التصاميم والتركيبات الداخلية الجديدة من الهيئة العامة للطيران المدني السعودي GACA ، وإدارة الطيران الفيدرالي الأمريكية FAA قبل الشروع في تنفيذ أي من التصاميم.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.