تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

شركة إسرائيلية تؤمِّن كأس الأمم الأفريقية عام 2012

 

محطة أخبار سورية

كشف موقع "بيتز بورتال" الاقتصادي الإسرائيلي أن شركة "ميجال" الإسرائيلية المتخصصة في تركيب أنظمة وأجهزة الأمن، قد وقع عليها الاختيار في تأمين مباريات وملاعب كاس الأمم الأفريقية الذي سيقام في "غينيا والجابون" عام 2012 المقبل.

 

وأوضح الموقع الإسرائيلي نظام التأمين سيكلف الشركة 4.6 مليون يورو، وهو المبلغ الذي جعل اللجنة المنظمة للبطولة تختار الشركة الإسرائيلية من بين 20 شركة من أوربا الشرقية وغيرها، تقدمت للعطاء الذي أعلنت عنه اللجنة لتأمين البطولة الأفريقية.

 

وأعلن "ماجس ناسداك" المدير التنفيذي للشركة الإسرائيلية في تصريحات له أمس الخميس، أن الشركة وقعت عقداً بقيمة 4.6 مليون دولار لتسليم وتركيب أنظمة الأمن بملاعب البطولة، وأنها ستنتهي من تركيبها خلال 18 شهراً فقط، مضيفاً أن الشركة ستقوم بتركيب أجهزة استشعار عن بعد متكاملة ونظم مراقبة ذات تكنولوجيا عالية للغاية، بالإضافة لنظم ذكية مرتبطة بكاميرات والدوائر التلفزيونية المغلقة ذات قدرة عالية ومهارات تحليلية المتطورة تسجل لقطات فيديو تلقائيا.

 

وفي السياق نفسه قال إيتان ليفني رئيس مجلس إدارة الشركة "إن اختيار شركتنا لتأمين مباريات وملاعب البطولة التي تعد ثالث أكبر بطولة عالمية في العالم هو دليل قوي علي قدرتنا علي تحقيق وتلبية توقعات عملائنا في مختلف دول العالم"، مضيفا أن الشركة تعهدت بتوفير كافة الحلول المتكاملة لتأمين البطولة بنظام "PIDS" النموذجي المصمم خصيصا لمواجهة التهديدات الأمنية بكفاءة عالية.

 

وتتكلف الشركة أيضا بتأمين كل ملاعب التدريب والفنادق الخاصة بكأس الأمم الأفريقية التي ستعقد في غرب أفريقيا بحلول عام 2012، بالإضافة لتأمين الاستاد الأوليمبي بقيمة إجمالية 355 مليون دولار.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.