تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

تويتر يوسع صفحاته الخاصة بالعلامات التجارية في شباط

 

محطة أخبار سورية

يعتزم تويتر توسيع صفحاته الخاصة بالعلامات التجارية لتشمل عدد أكبر من الشركات التي تستخدم هذه الخدمة الجديدة نسبيا مع بداية شهر شباط حسب إعلان له صدر اليوم.

 

وكان تويتر قد أعلن مسبقا عن خدمة العلامات التجارية التي تسمح للشركات بتخصيص صفحاتها على تويتر عبر وضع شريط إعلاني، واستخدام التغريدات المثبتة التي تُحافظ على موقعها أعلى الصفحة وغير ذلك من الميزات الخاصة بالشركات نقلا عن الشروق الإلكترونية.

 

الآن وبعد فترة من العمل التجريبي لصفحات الشركات، أعلنت الشركة أنها ستوفر هذه الصفحات مع بداية شهر فبراير للجميع لكنها ستكون متوفرة حصراً للشركات التي تدفع 25,000 دولار وما فوق للإعلان على الموقع. ويهدف تويتر إلى جذب الشركات نحو استخدام صفحاتها على تويتر عوضاً عن مواقعها في حملاتها الإعلانية.

 

يُذكر أن تويتر يجرب منذ فترة عدة وسائل يستطيع تحقيق الأرباح منها، وحالياً تستطيع الشركات الإعلان على تويتر عن طريق "برومتيد تويتز" وهي إعلانات على شكل تغريدات تظهر للمستخدمين، إلا أن هذه الخدمة ما تزال تجريبية ومحصورة بعدد معين من الشركات وسيتم إتاحتها للجميع خلال فترة قريبة.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.