تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

كانن تغلق 3 من مصانعها في الصين

 

محطة أخبار سورية

 

ذكرت وسائل الإعلام اليابانية اليوم أن شركة "كانن" اليابانية لصناعة الالكترونيات، تستعد لوقف عملياتها في ثلاثة من مصانعها الأربعة في الصين.

 

وتقفل الشركة مصانعها بحسب وكالة "رويترز" اليوم الاثنين وغداً الثلاثاء، وذلك بعد الاحتجاجات الضخمة المناهضة لليابان في الصين.

 

وقالت الوسائل إن "كانن" ستوقف خطوط الانتاج في مصنع طابعات الليزر في قوانغدونغ، ومصنعاً لإنتاج الكاميرات الرقمية في قوانغدونغ، ومصنعاً لإنتاج أجهزة تصوير مستندات في جيانغسو.

 

من جانب آخر تعهدت الصين بحماية المواطنين اليابانيين والممتلكات، وحثت المحتجين المعادين لليابان على التعبير عن أنفسهم "بطريقة منظمة وعقلانية وقانونية"، بعد مظاهرات حاشدة في عشرات المدن الصينية.

 

واندلعت احتجاجات ضد اليابان يوم السبت، بعد توترات متزايدة بشأن جزر في بحر الصين الشرقي تطالب كل من بكين وطوكيو بالسيادة.

ne-z|h:@�T�-family:"Arial","sans-serif"; mso-fareast-font-family:"Times New Roman";mso-bidi-font-family:"Simplified Arabic"; color:black;mso-bidi-language:AR-SY'>

 

 

ويأتي المؤتمر بينما تشتبه اسرائيل، القوة النووية الوحيدة في الشرق الاوسط لكن غير المعلنة، ومعها الغرب بسعي ايران لامتلاك السلاح النووي تحت ستار برنامج مدني، الامر الذي تنفيه طهران.

 

وتقول اسرائيل ان حيازة ايران سلاحا نوويا سيشكل تهديدا لوجودها.

 

وحذرت اسرائيل من انها لا تستبعد شن هجوم على المنشآت النووية الايرانية لمنع طهران من حيازة القنبلة النووية التي ستشكل بنظرها "تهديدا لوجود" الدولة العبرية.

 

واسرائيل عضو في الوكالة الدولية للطاقة الذرية ولكنها لم توقع على معاهدة حظر الانتشار النووي.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.