تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

رومني جمع خلال 15 يوماً في أكتوبر122 مليون دولار

محطة أخبار سورية

جمعت الحملة الانتخابية للمرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية ميت رومني 122 مليون دولار خلال 15 يوماً في تشرين الأول/أكتوبر الحالي.

 

ونقلت شبكة "سي إن إن" الأميركية عن أندريه سول المتحدث الرسمي باسم الحملة الرئاسية الجمهورية قوله ان رومني جمع حوالي 122 مليون دولار خلال النصف الأول من الشهر الحالي.

 

وأوضح سول خلال تعليق له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ان الجهود التي حققها الفريق عادت عليه بهذه الفائدة التي ستساهم إلى حد كبير في دعم مسيرة رومني إلى البيت الأبيض.

 

يشار إلى أن جمع الأموال لحملة رومني الانتخابية يستند إلى جهود الفريق الذي يقود حملته، بالإضافة إلى ان الأموال التي يتم تحصيلها من قبل الهيئة الوطنية الجمهورية، وكل من الأحزاب المحلية والأحزاب التابعة للدولة.

 

وشهدت حملة رومني الانتخابية تدفقاً كبيراً للمال بعد المناظرات التي جمعته مع الرئيس الديمقراطي باراك أوباما الساعي إلى تمديد فترة قيادة للولايات المتحدة الأميركية لأربعة سنوات قادمة.

 

وفي مقابلة ضمن برنامج "أوت فرونت" الذي تبثه "سي إن إن" أعلن الموظف في مؤسسة "ريستور أور فيوتشر" تشارلي سبايس ان "اليومين الماضيين شهدا جمع أكبر مبلغٍ مالي لغاية الآن في حملة المرشح الرئاسي ميت رومني الانتخابية".

 

ووصل المبلغ الذي جمعته حملة رومني في شهر أيلول/سبتمبر الماضي إلى 170 مليون دولار، بينما تمكنت حملة أوباما من جمع نحو 181 مليون دولار خلال الشهر ذاته.

 

ومع نهاية الشهر الماضي، تمكنت حملة رومني من جمع نحو 361.3 مليون دولار، بحسب إحصائيات اللجنة الفدرالية للانتخابات.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.