تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

إدارة الضيافة القابضةHMH تعلن لوران فوافينيل مديرا تنفيذيا

 

 

أعلنت إدارة الضيافة القابضة، أتش أم أتش (هوسبيتاليتي مانجمانت) اليوم تعيين "لوران أ. فوافينيل" رئيسا تنفيذيا للشركة. تولي لوران فعليا المنصب بدءا من أول أكتوبر 2013 ويجلب معه خيرة رائعة في إدارة الفنادق تمتد لأكثر من ثمانية وعشرين عاما عمل خلالها مع بعض من أكبر وأرقى الأسماء العالمية في مجال الضيافة.

 

وخلال مسيرته المتميزة التي تستحق الاحتفاء، ارتبط لوران بسلاسل فندقية تحمل أسماء أسطورية مثل فنادق ومنتجعات ستاروود، وفنادق ومنتجعات هيلتون، حملته إلى بعض من أكثر المدن روعة وتحديا في أنحاء أوروبا، آسيا المحيط الهادي والشرق الأوسط (هونولولو، هاواي؛ أوكيناوا اليابان؛ تاهيني، بولونيزيا الفرنسية؛ كان وباريس في فرنسا؛ المنامة، البحرين؛ الرياض وجدة في المملكة العربية السعودية؛ العقبة، الأردن؛ برومانا في لبنان؛ دبي، الإمارات العربية المتحدة ؛ إلخ.

 

أثناء عمله في مختلف المناصب، أبدى لوران مهارات غير عادية في الإدارة والقيادة في مناصب قيادية متنوعة مشرفا على التخطيط الاستراتيجي، تطوير الأعمال، العمليات، الشئون المالية والعمليات التحليلية، علاقات المالك، تغيير الاسم التجاري والاتصالات.

 

 

حول أتش أم أتش

تأسست إدارة الضيافة القابضة – أتش أم أتش (هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز) عام 2003 في دبي، وهي شركة متكاملة لإدارة الفنادق تفخر بأنها أول سلسلة فنادق في الشرق الأوسط تقدم بيئة آمنة خالية من الكحول. تقدم إلى مالكي الفنادق والمطورين العقاريين مجموعة واسعة كاملة وشاملة من حلول الإدارة مع أربعة أسماء متميزة، ومع ذلك متكاملة، للفنادق تلبي قطاعات متنوعة من السوق من الاقتصادية إلى الفاخرة. تشمل هذه الأسماء، عجمان بالاس، فنادق ومنتجعات كورال، فنادق كورب اكزيكتيف وإيوا للشقق الفندقية. ومن خلال عملياتها الحيوية النشطة وتوسعها الاستراتيجي في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا، نجحت أتش أم أتش في فتح الباب أمام عالم من الفرص وفي الوقت نفسه خلق قيمة لحاملي الأسهم، الشركاء، أعضاء فريق العمل والعملاء. تشمل قائمة أعمالها الحالية 20 فندقا تقع في بعض من أهم المدن عبر منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا، إلى جانب مجموعة متميزة من الفنادق تحت الإنشاء.

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.