تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

هيكس يهاجم بينيتيز عشية مغادرته

شن الأمريكي توم هيكس  الذي كان أحد مالكي نادي ليفربول الإنجليزي حتى أمس الجمعة هجوما حادا على الإسباني رافائيل بينيتيز المدير الفني السابق للفريق حيث اتهمه بأنه السبب في فشل النادي.
وقال الملياردير في مقابلة مع محطة سكاي سبورتس التليفزيونية اليوم السبت  نقلتها وسائل إعلام بريطانية رافا بينيتيزأضاع النادي.
وقال هيكس الذي فقد معركته من أجل الاحتفاظ بالنادي لمصلحة المشتري الجديد شركة "نيو إنجلاند سبورتس فنتشيرز: نغادر والنادي لم يبلغ مكانة عالية ذلك ليس ذنبنا لأننا أنفقنا مالا كافيا.
وتعرض هيكس وشريكه جورج جيليت لانتقادات من جانب جماهير ليفربول  التي كانت تتهمهما بعدم تقديم دعم مالي كاف للمدرب الإسباني.
وصرح هيكس رافا عليه تحمل مسئولية نتائجه مضيفا : أنفقنا 300 مليون جنيه استرليني على ضم لاعبين  منها 150 مليون صافية و أعتقد أنها ثاني أو ثالث أكبر ميزانية إنفاق في الدوري الإنجليزي.

وقال الأمريكي : قرأت مقالا شيقا جدا يقول فيه المدير الفني لمانشستر يونايتدأليكس فيرجسون: رافا كان لديه أموال ينفقها أكثر من الآخرين ، لكنه ببساطة اشترى لاعبين سيئين.
واضطر هيكس وجيليت إلى بيع النادي أمس الجمعة بغير إرادتهما  وذلك بعد أن قرر مجلس الإدارة الذي أثقلته الديون بيعه إلى الشركة الأمريكية التي يترأسها الملياردير جون هنري مالك فريق بوسطن ريد سوكس الأمريكي للبيسبول
.

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.