تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

هيركوليس يفرمل فياريال ويحرمه من الصدارة

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

فرمل هيركوليس الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء، الانتصارات المتتالية لضيفه فياريال وأرغمه على التعادل 2-2 اليوم الاثنين في ختام المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وكان فياريال يمني النفس بتحقيق الفوز السادس على التوالي وانتزاع الصدارة بعد سقوط فالنسيا أمام برشلونة 1-2 أول من أمس السبت، بيد أن هيركوليس كان نداً قوياً وأرغمه على التعادل بل إنه كان قاب قوسين أو أدنى من انتزاع الفوز في الدقيقة الأخيرة.

 

وهو التعادل الأول لفياريال مقابل 5 انتصارات متتالية وخسارة واحدة كانت أمام مضيفه ريال سوسييداد صفر-1 في المرحلة الأولى.

 

ويبقى عزاء فياريال استعادته للمركز الثاني برصيد 16 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد المتصدر الجديد بفوزه على مضيفه ملقة 4-1 السبت أيضاً، وبفارق الأهداف أمام برشلونة وفالنسيا. أما هيركوليس فارتقى إلى المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

 

ومنح الدولي الباراغوياني نيلسون هايدو فالديز التقدم لهيركوليس في الدقيقة 26 عندما استغل كرة من ركلة حرة جانبية انبرى لها الهولندي رويستون درينتي المنضم إلى صفوف هيركوليس هذا الصيف قادماً من ريال مدريد، فكسر مصيدة التسلل وهيأها لنفسه داخل المنطقة قبل أن يتابعها على يسار الحارس دييغو لوبيز.

 

ورد فياريال بسرعة عبر مدافعه الدولي خوان كابديفيا الذي استغل كرة عرضية من داخل المنطقة من أنخل فتابعها بسهولة من مسافة قريبة داخل المرمى الخالي.

 

ومنح الفرنسي دافيد تريزيغيه التقدم مجدداً لهيركوليس عندما استغل كرة عرضية لدرنتي داخل المنطقة فشل أحد المدافعين في تشتيتها فسددها قوية من مسافة قريبة في الزاوية اليمنى للحارس لوبيز (45) رافعاً رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم.

 

وتلقى هيركوليس ضربة موجعة بطرد مهاجمه تريزيغيه لتلقيه إنذارين في دقيقة واحدة لاحتجاجه على الحكم إثر خطأ ارتكب بحق فالديز (45).

 

واستغل فياريال النقص العددي في الشوط الثاني وأدرك التعادل عبر بورخا فاليرو الذي تلقى كرة على طبق من ذهب من سانتي كازورلا داخل المنطقة فسددها بقوة بيمناه على يمين الحارس خوان كالاتايود (63).

 

وتساوى الفريقان في أرضية الملعب بعد طرد فاليرو لتلقيه الإنذار الثاني (81)، ثم أكمل فياريال المباراة بتسعة لاعبين إثر طرد مدافعه الأرجنتيني ماتيو بابلو موساكيو في الدقيقة 83.

 

وأنقذ لوبيز مرماه من هدفين محققين في الدقيقة الأخيرة بإبعاده تسديدة لدرنتي من ركلة حرة من 25 متراً إلى ركنية، ورأسية لأبراهام باز من مسافة قريبة إلى ركنية أيضاً.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.