تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

عودة الوئام بين الأخوين بوتينغ

 

بعد نحو أربعة أشهر من انقطاع المحادثات بين الأخوين بواتينغ، أكد كيفين برنس أن التواصل عاد بينهما مجددا، وقال كيفين برنس /23 عاما/ بعد هزيمة فريقه ميلان الإيطالي أمام ريال مدريد الإسباني صفر/2 أمس الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا أنه التقى مع أخيه جيروم في برلين.
وأوضح كيفين برنس: بالطبع هناك تواصل بيننا  ولكن ليس بشكل كبير لأن كلاً  منا كان مشغولاً  عندما التقينا في برلين و أكد لي أنه سعيد للغاية في مانشستر سيتي.
ونشأ الأخوان غير الشقيقين بواتينغ من نفس الأب ومن أم مختلفة ، في أجواء مختلفة في برلين  ولكنهما دخلا التاريخ خلال مونديال جنوب أفريقيا 2010 ، عندما أصبحا أول أخوين يتواجهان في فريقين مختلفين بكأس العالم.
وفاز جيروم مع المنتخب الألماني1/صفر على غانا في دور المجموعات ، بينما خرج كيفين برنس مع منتخب غانا من دور الثمانية للمونديال بعد الهزيمة الدرامية بضربات الجزاء الترجيحية أمام أوروغواي.
وانقطع التواصل بين الأخوين بعد أن قال جيروم أن كيفين برنس كان لابد أن يطرد بعد تدخله بعنف مع قائد المنتخب الألماني مايكل بالاك في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنكليزي مما حرم بالاك من المشاركة بكأس العالم.
وشعر كيفين برنس  أنه لم يتلق أي مساندة من أخيه البالغ من العمر 22 عاماً.

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.