تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

غلطة سراي ورايكارد ينهيان التعاقد ودياً

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

تخلى غلطة سراي التركي عن خدمات مدربه الهولندي فرانك رايكارد الأربعاء باتفاق متبادل بين الطرفين، وذلك بعد البداية المخيبة التي حققها الفريق هذا الموسم.

 

وقال غلطة سراي في بيان أصدره: "نتيجة الاتفاق المتبادل، قررنا الانفصال عن المدير الفني فرانك رايكارد اعتباراً من 20 تشرين الأول/أكتوبر 2010".

 

وكان رايكارد (48 عاماً) المتوّج مع منتخب بلاده بلقب بطل أوروبا في العام 1988 استلم منصبه في الفريق التركي في حزيران/يونيو 2009 بعقد يمتد لعامين وذلك خلفاً لبولنت قرقماز، ويقبع غلطة سراي في المركز التاسع حالياً في الدوري المحلي.

 

وكان رايكارد ترك تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم 2007-2008 بعد أن قاد النادي الكاتالوني خلال مواسمه الخمسة معه إلى لقب بطل دوري أبطال أوروبا في العام 2006 فضلاً عن لقبين في الدوري المحلي.

 

وذكرت بعض التقارير الانكليزية أن رايكارد الذي درب نادي سبارتا روتردام والمنتخب الهولندي بين العامين 1998 و2000، من المرشحين لاستلام تدريب ليفربول خلفاً لروي هودجسون الذي فشل حتى الآن في مهامه مع "الحمر" لأن الفريق الانكليزي العريق يقبع حالياً في المركز التاسع عشر قبل الأخير في الدوري المحلي.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.