تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

هامبورغ يتعادل سلبيامع بايرن ميونيخ في البوندسليغا

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

سقط فريق هامبورغ في فخ التعادل السلبي على أرضه أمام بايرن ميونيخ يوم الجمعة في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، ليظل كل من الفريقين متخلفا بفارق كبير عن الصدارة.

 

وكاد جوناثان بيترويبا أن يسجل لهامبورج قبل تسع دقائق من نهاية المباراة لكن القائم الأيمن تصدى للكرة نيابة عن الحارس يورج بات ، كما أهدر مارسيل يانسن فرصة بتسديد الكرة فوق العارضة وتصدى بات لكرة سددها بيوتر تروخوفسكي.

 

كذلك تصدى فرانك روست حارس مرمى هامبورج لكرة سددها توماس مولر وسدد توني كروس كرة خطيرة لكنها علت العارضة.

 

وقال فيليب لام قائد فريق بايرن ميونيخ "كنا نريد ثلاث نقاط من المباراة. ولكن يجب أن نكون راضين بنقطة التعادل خاصة بعد اقترابهم من الفوز لولا تصدي القائم للكرة. لعبنا مباراة جيدة لكننا بحاجة إلى المزيد من الفعالية في الهجوم.

 

ومن جانبه ،قال هايكو فيسترمان قائد فريق هامبورج "أتيحت أمامنا الفرص الأفضل في هذه المباراة المتوازنة. إحراز نقطة أمام بايرن أفضل من الهزيمة.

 

ورفع هامبورج رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع بفارق ست نقاط خلف بوروسيا دورتموند وماينز وبفارق الأهداف فقط خلف باير ليفركوزن ، كما رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع بفارق تسع نقاط خلف دورتموند.

 

وافتقد بايرن ميونيخ في مباراة اليوم جهود عدد من نجومه من بينهم آريين روبن ومارك فان بوميل وفرانك ريبيري وماريو جوميز، وأخفق في هز شباك منافسه رغم أنه سجل أربعة أهداف في آخر مباراتين له.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.