تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الأرجنتيني "دل بورتو" يعلن انتهاء موسمه الحالي

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

أعلن الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو العائد من الإصابة انه سيضع حداً لمشاركاته هذا الموسم في بطولات كرة المضرب للتركيز على الموسم المقبل.

 

وغاب دل بوترو (22 عاماً) عن الملاعب منذ بطولة أستراليا المفتوحة في كانون الثاني/يناير الماضي، قبل أن يعود بمشاركة متواضعة في دورتي بانكوك وطوكيو في الأسابيع الماضية حيث خرج من الدور الأول في المحاولتين.

 

وقال دل بوترو على موقع "تويتر" أمس الجمعة: "قررت أن أضع حداً لمشاركاتي في الموسم 2010 كي أتمرن بقوة لمدة شهرين وللانطلاق في فورمة جيدة في العام 2011".

 

وودّع دل بوترو العائد من الإصابة دورة طوكيو باكراً بعد خسارته في الدور الأول أمام الاسباني فيليسيانو لوبيز المصنف سادساً 3-6 و0-6.

 

وكان بطل فلاشينغ ميدوز للعام 2009 يخوض مباراته الثانية فقط منذ تعرضه لإصابة في معصمه في كانون الثاني الماضي، بعد تلك التي خسرها في الدور الأول أيضاً من دورة بانكوك.

 

وكان دل بوترو الذي يعتبر أفضل لاعب أرجنتيني في الوقت الحاضر، حقق انجازاً كبيراً عندما تغلب على السويسري روجيه فيدرر المصنف أول في العالم في نهائي بطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية في أيلول 2009، وهو الانجاز الذي سبقه إليه مواطنه غييرمو فيلاس في هذه البطولة في العام 1977.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.