تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

ناشئو العراق يسقطون التنين الصيني بثنائية

 

محطة أخبار سورية

حقق المنتخب العراقي للناشئين فوزاً غالياً بهدفين دون رد على نظيره الصيني في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة ضمن الدور الأول من بطولة كأس آسيا للناشئين تحت 16 عاماً والتي تستضيف منافستها حالياً أوزباكستان.

 

تسيد المنتخب العراقي المباراة منذ بدايتها وقدم لاعبوه أداءً قوياً ولافتاً، وتقدم أسود الرافدين عن طريق على حسين فندي في  الدقيقة الرابعة، وأضاف حسين عبدالله الهدف الثاني في الدقيقة 38 من ركلة جزاء.

 

وبدأ المنتخب العراقي المباراة بقوة ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور خمس دقائق إثر تمريرة عرضية وصلت إلى علي حسين على حافة منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية في شباك الحارس زو جيامين، وفي الدقيقة 38 توغل على حسين داخل منطقة الجزاء الصيني وقبل أن ينفرد بالمرمى تعرض للعرقلة فاحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء سددها حسين عبدالله محرزاً الهدف الثاني.

 

اليابان تكتسح فيتنام

وفي مباراة أخرى جرت في افتتاح المجموعة الثالثة اكتسح المنتخب الياباني نظيره الفيتنامي بستة أهداف دون رد، وافتتح التسجيل  ناوميتشي يودا في الدقيقة 16 وأضاف تاكومي مينامينو الهدف الثاني في الدقيقة 19 وأحرز يوميمي كاندا الهدف الثالث في الدقيقة 35، قبل نهاية الشوط الأول سجل فوميا هاياكاوا الهدف الرابع.

 

وعاد كاندا وأحرز الهدف الثاني له والخامس لمنتخب بلاده في الدقيقة 66 ، ثم اختتم هيديكي ايشيغي في الدقيقة الأخيرة من المباراة مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السادس.

 

وكانت البطولة قد انطلقت أمس الأحد، وحقق منتخب الدولة المضيفة أوزباكستان انطلاقة قوية بالفوز على نظيرة الإندونيسي بثلاثة أهداف دون رد بينما تعادل منتخبا سوريا وكوريا الشمالية بهدف لكل منهما في المجموعة الأولى، واكتسح المنتخب الإيراني نظيره العُماني بخمسة أهداف مقابل هدف في حين تعادلت الأردن مع طاجيكستان ضمن المجموعة الثانية.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.