تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مدرب الأهلي يعلن استقالته بعد هزيمته أمام الإسماعيلي

 

محطة أخبار سورية

أعلن النادي الأهلي المصري رسمياً يوم الاثنين 22-11-2010 استقالة مدربه حسام البدري بعد يوم واحد من هزيمة الفريق أمام الاسماعيلي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

وقال جمال جبر مدير المركز الإعلامي للنادي إن البدري استقال مع جميع أفراد جهازه المعاون المؤلف من هادى خشبة مدير الكرة و علاء ميهوب المدرب العام ومحمد يوسف المدرب المساعد و أحمد ناجي مدرب حراس المرمى و محمد أبو العلا أخصائي التأهيل.

 

من جهته قال محمود الخطيب نائب رئيس النادي و عضو لجنة الكرة في تصريح للصحفيين ان لجنة الكرة ستعقد جلسة مسائية في وقت لاحق اليوم لاستكمال النظر في موضوع الاستقالة.

 

و كان الأهلي حامل لقب الدوري المصري في السنوات الست الماضية تجرع امس اول هزيمة له في الدوري هذا الموسم أمام مضيفه الاسماعيلي في الجولة الحادية عشرة ليحتل بذلك المركز الثاني برصيد 18 نقطة من تسع مباريات بفارق ست نقاط عن غريمه التقليدي الزمالك المتصدر.

 

و ذكرت تقارير صحفية ان لجنة الكرة التي يرأسها حسن حمدي رئيس النادي ارجأت البت الفوري في الاستقالة لحين الاستقرار على جهاز فني بديل.

 

و ترددت بعض اسماء المدربين الاجانب لخلافة البدري منها البرازيلي هيرون ريكاردو مدرب الاسماعيلي السابق لكن تقارير اخرى ذكرت ان مدير قطاع الناشئين في الأهلي عبد العزيز عبد الشافي الملقب بـ زيزو قد يتولى المسؤولية بصفة مؤقتة لحين الاستقرار على مدرب اجنبي.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.