تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الأهلي يحقق تعادلا صعبا مع المقاولين بدوري مصر

 

محطة أخبار سورية

احتاج الاهلي هدفا في الوقت بدل الضائع ليتعادل مع المقاولين العرب بهدف لكل منهما في الجولة الرابعة عشرة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

 

تقدم المقاولون في الدقيقة 52 عبر محمد صلاح من انطلاقة من الناحية اليسرى وسدد في المرمى مرت تحت حارس الاهلي محمود أبو السعود.

 

وكان الاهلي الاكثر سيطرة على المباراة منذ البداية وتعددت التسديدات على المرمى دون خطورة فعلية بينما اعتمد المقاولون على الهجمات المرتدة.

 

وقبل دقائق من نهاية الشوط الاول أهدر محمد ناجي (جدو) فرصة خطيرة للتهديف عندما تلقى كرة داخل منطقة جزاء المقاولون من محمد أبو تريكة وراوغ أحد المدافعين وسدد كرة مرت فوق العارضة.

 

وبعد التأخر بهدف زاد الاهلي هجومه وسدد أبو تريكة كرة من الوضع طائرا في الدقيقة 72 مرت فوق العارضة.

 

وأشهر الحكم بطاقة حمراء للاعب المقاولون شمس الدين تيجاني لحصوله على الانذار الثاني في الشوط 76.

 

وهيمن الاهلي مجريات الشوط وتعددت الهجمات ومن الناحية اليسرى لعب البديل أحمد شكري كرة عرضية سقطت وراء حارس المقاولون في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.

 

وتقدم الاهلي حامل اللقب الى المركز الرابع برصيد 24 نقطة كما تقدم المقاولون العرب الى المركز الرابع عشر وله 11 نقطة.

 

وفي مباريات اخرى في وقت سابق يوم السبت سجل البديل بكاري كوليبالي هدفا قبل النهاية ليمنح الانتاج الحربي التعادل على أرضه 1-1 مع الاسماعيلي.

 

وافتتح محمد سليمان "حمص" التسجيل للاسماعيلي بهدف في الدقيقة 53 لكن كوليبالي هز شباك محمد صبحي حارس الاسماعيلي قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الاصلي بتسديدة من حافة منطقة الجزاء.

 

غير أن الاسماعيلي بقي في المركز الثاني بعد هزيمة اتحاد الشرطة بهدف نظيف أمام مضيفه طلائع الجيش في مباراة أخرى أقيمت يوم السبت.

 

ورفع الاسماعيلي رصيده الى 26 نقطة بفارق أربع نقاط وراء الزمالك المتصدر الذي هزم وادي دجلة بثنائية نظيفة أمس الجمعة.

 

وانتزع انبي الفوز من مضيفه حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة بالاسكندرية.

 

وسيطر الاسماعيلي على فترات كبيرة من المباراة التي أقيمت بملعب الانتاج في مدينة السلام على أطراف القاهرة لكنه اكتفى بهدف واحد وأهدر عددا كبيرا من الفرص.

 

واستحوذ الاسماعيلي على اللعب في مواجهة مضيفه الذي عانى في وسط الملعب بعد الطرد المبكر لاحمد عمران في الدقيقة 24 بسبب الخشونة.

 

وفشل الاسماعيلي في هز الشباك في الشوط الاول رغم الفرص الخطيرة التي أتيحت لثنائي منتخب مصر أحمد علي وأحمد سمير فرج الظهير الايسر صاحب الاهداف الستة في الدوري.

 

وبعد ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني تلقى حمص الكرة بالقرب من الشباك ليدور حول نفسه ويواجه المرمى ويسددها بقوة في أعلى الشباك.

 

وأدرك كوليبالي التعادل لصاحب الارض بتسديدة بالقدم اليسرى على يسار صبحي ليرفع رصيد فريقه الى 18 نقطة يحتل بها المركز الثامن.

 

واستفاد انبي من هدفي لاعبه المميز وليد سليمان ليعود بالنقاط الثلاث من الاسكندرية ويتقدم للمركز الثالث بفارق الاهداف وراء الاسماعيلي بعد خسارة اتحاد الشرطة أمام طلائع الجيش بهدف عامر صبري قبل أربع دقائق من نهاية الوقت الاصلي.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.