تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

شتوتغارت الألماني يضم الياباني أوكازاكي لصفوفه

 

محطة أخبار سورية

أعلن اليوم الأحد فريق شتوتغارت الألماني بأن المهاجم الياباني شينجي أوكازاكي ( 24 عاماً ) سيصل إلى مقر الفريق من أجل إجراء الفحوصات الطبية والانضمام رسمياً إلى صفوف الفريق والذي يواجه خطر الهبوط للدرجة الثانية بالدوري الألماني .

 

وكان قد ساهم أوكازاكي بشكل كبير في فوز منتخب بلاده بكأس أمم آسيا والتي أقيمت في قطر بحيث تغلب منتخبه الياباني على منتخب أستراليا في المباراة النهائية بهدف وحيد دون رد .

 

إلا أن أوكازاكي لم يتمكن من الاحتفال مع زملائه بعد فوزه بكأس آسيا بسبب سفره إلى ألمانيا بحيث أعترف بقوله :" للآسف الشديد لم أتمكن من الاحتفال باللقب مع زملائي لأنني انصرفت فوراً ، لعبت الكثير من المباريات في كأس آسيا ولهذا أنا لائق للعب مع شتوتغارت".

 

وفي جانب الفريق الألماني أكد مدرب الفريق السيد برونو لاباديا بأنه سيصبر على لاعبه الجديد من ناحية التأقلم على مباريات الدوري الالماني بحيث قال :" سيكون من الجيد لو تمكن من مساعدتنا في تحقيق نتائج عاجلة ، ولكن علينا أن نتحلى بالصبر" .

 

وفي موضوع آخر تواجد المدير الرياضي لفريق شتوتغارت السيد فريدي بوبيتش في دولة قطر من أجل مراقبة اللاعبين الآسيويين بحيث كشف السيد بوبيتش بأنه أعجب بموهبة لاعب الوسط الكوري الجنوبي كو جا تشيول ( 21 عاماً ) والذي تمكن من تصدر قائمة هدافي البطولة برصيد خمسة أهداف .

 

وقد أكد السيد بوبيتش بأن فريقه جاهز لتقديم العرض الرسمي لفريق جيجو يونايتد الكوري الجنوبي والذي يلعب فيه لاعب الوسط كو جا تشيول ولكن أوضح فيما بعد بأن إدارة فريقه لن تتعجل في إتخاذ قرار التعاقد مع لاعب يبلغ من العمر 21 عاماً.

 

وفي سياق متصل عمّق فرايبورغ جراح مضيفه شتوتغارت صاحب المركز السابع عشر قبل الأخير عندما تغلب عليه 1-صفر اليوم الأحد في ختام المرحلة العشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

 

وسجل النمسوي يوانيس هيرشبوهل فلوم هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 24، وعزز فرايبورغ موقعه في المركز السادس برصيد 33 نقطة، في حين تجمد رصيد شتوتغارت عند 16 نقطة.

 

ترتيب فرق الصدارة

1- بوروسيا دورتموند 50 نقطة من 20 مباراة

2- باير ليفركوزن 39 من 20

3- بايرن ميونيخ 36 من 20

4- ماينتس 36 من 20

5- هانوفر 34 من 20

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.