تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

ريال مدريد يسقط أمام أوساسونا في الدوري الإسباني

مصدر الصورة
sns

 

سقط فريق ريال مدريد أمام مضيفه أوساسونا بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما  اليوم الأحد لحساب الجولة الـ 21 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وبهذه الخسارة فقد الريال ثلاث نقاط ثمينة كانت كفيلة بابتعاد غريمه التقليدي برشلونة بفارق 7 نقاط في صدارة الدوري.

 

وكان النادي الملكي يمني النفس بتحقيق الفوز لإعادة الفارق بينه وبين الفريق الكاتالوني إلى 4 نقاط بعدما كان الأخير تغلب على مضيفه هيركوليس أليكانتي 3-صفر أمس السبت في افتتاح المرحلة، بيد أن أوساسونا كان له رأي آخر وهزم النادي الملكي للمرة الثانية هذا الموسم بعد الأولى أمام برشلونة صفر-5، فاتسع الفارق بينهما إلى 7 نقاط وتضاءلت آماله في معانقة اللقب.

 

وهي المرة الثالثة على التوالي التي يفشل فيها ريال مدريد في التغلب على أوساسونا في عقر داره ويعود فوزه الأخير عليه إلى عام 2008.

 

روسي يمنح فياريال فوزاً مهماً

وقاد المهاجم الدولي الإيطالي جوسيبي روسي فريقه فياريال إلى فوز ثمين على مضيفه إسبانيول بهدف وحيد سجله في الدقيقة 45 رافعاً رصيده إلى 12 هدفاً على لائحة الهدافين.

 

وعزز فياريال موقعه في المركز الثالث برصيد 45 نقطة، فيما بقي إسبانيول خامساً برصيد 37 نقطة.

 

وعزز أتلتيك بلباو موقعه في المركز السادس بفوزه الثمين على مضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين سجلهما غايزكا توكيرو في الدقيقتين 45 و64.

 

وعانى أتلتيكو مدريد الأمرين خصوصاً وأنه لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 39 إثر طرد مدافعه الدولي الكولومبي لويس بيريا إثر عرقلته لفرناندو لورنتي داخل المنطقة فاحتسب الحكم ركلة جزاء أهدرها الأخير.. ورفع أتلتيك بلباو رصيده إلى 35 نقطة بفارق 5 نقاط أمام أتلتيكو مدريد السابع.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.