تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مصر: استئناف مباريات الدوري المحلي بدون جمهور

 

محطة أخبار سورية

وافق رؤساء الأندية المصرية المشاركة في بطولة الدوري المصري الممتاز على استئناف البطولة، وتم الاتفاق على أن يقوم اتحاد الكرة بإرسال خطاب إلى القوات المسلحة المصرية والمجلس القومي للرياضة يؤكد خلاله موافقة رؤساء الأندية في اجتماعهم بالـ "جبلاية" الأحد 20-2-2011، على أن ينتظر الاتحاد الرد النهائي من المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم في مصر الآن.

 

وكان رؤساء الأندية المصرية قد وافقوا بالإجماع على عودة بطولة الدوري المحلي بعد هدوء الأوضاع السياسية في مصر، بغض النظر عن كون البطولة سوف تعود بجمهور أم لا، وذلك سعياً من الأندية المصرية للحفاظ على عقود الرعاية الإعلانية التي أبرمتها منذ بداية الموسم مع الرعاة، بينما كشف نادي الزمالك عن رغبته في ضرورة عودة البطولة بالجمهور.

 

وتطرق الاجتماع إلى المستحقات المالية المتأخرة للأندية لدى بعض الجهات الحكومية, إضافةً إلى وضع سقف لارتفاع أسعار اللاعبين، فيما تم تأجيل الحديث عن الارتباطات الدولية للمنتخبات وعلى رأسها المنتخب الاول لكرة القدم, إلى اجتماعاً, حيث يتوقع تأثر مستوى اللاعبين سلباً من التوقف بالشكل الذي يضع المنتخب المصري في دائرة الخطر خلال تصفيات كأس أفريقيا 2012.

 

من جانبه أكد رئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصلحي في حديثه لـ "العربية.نت" أن الظروف باتت مهيأة الآن لعودة استئناف البطولة معبراً عن تفاؤله بموافقة القوات المسلحة على عودة البطولة.

 

على صعيد متصل، أعلن نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولى "الفيفا" هاني أبوريده رسمياً عدم ترشحه لعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" في دورتها القادمة.

 

يذكر أن الجمعية العمومية للإتحاد الأفريقي سوف تنعقد الأربعاء 23-02-2011 بالعاصمة السودانية الخرطوم، للإعلان عن أسماء المرشحين لانتخابات التجديد النصفي للجنه التنفيذية للفترة الممتدة ما بين 2011 و2015.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.