تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الفرنسي أنيلكا يقود تشلسي لفوز ثمين في كوبنهاغن

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

قطع تشلسي الإنكليزي أكثر من نصف الطريق نحو الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه الثمين على مضيفه إف سي كوبنهاغن الدنماركي (2-صفر) في ذهاب الدور الثاني من البطولة، بفضل ثنائية لمهاجمه الفرنسي نيكولا أنيلكا.

 

ومن شأن الفوز تخفيف الضغط على كاهل المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي بعد خروج فريقه من مسابقة الكأس على يد إيفرتون بخسارته أمامه بركلات الترجيح السبت الماضي، كما تضاءلت آماله في الاحتفاظ باللقب المحلي لتخلفه بفارق 12 نقطة عن مانشستر يونايتد المتصدر.

 

ولم يخسر كوبنهاغن الذي بات أول فريق دنماركي يبلغ هذا الدور من المسابقة المرموقة، على أرضه في مبارياته الست عشرة الأخيرة على الصعيد الأوروبي، علماً بأنه انتزع التعادل (1-1) من برشلونة بطل إسبانيا في دور المجموعات هذا الموسم.

 

واستبعد انشيلوتي المهاجم الإيفواري ديدييه دروغبا من التشكيلة الأساسية ولعب بالثنائي الإسباني فرناندو توريس المنتقل حديثاً من ليفربول، والفرنسي نيكولا أنيلكا يعاونهما على الجبهة اليسرى الفرنسي الآخر فلوران مالودا.

 

وافتتح أنيلكا التسجيل في الدقيقة 17 عندما استغل كرة خاطئة من لاعب تشلسي السابق يسبر غرونكيار فسار بها بضعة خطوات قبل أن يطلقها داخل الشباك.

 

وكانت المباراة مفتوحة وحفلت بالفرص الضائعة من قبل الطرفين قبل أن يضيف أنيلكا الهدف الثاني إثر تمريرة أمامية من فرانك لامبارد في الدقيقة 54.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.