تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

المجلس يهنئ الجيش العربي السوري بعيده: حارس وحدة سورية وقاهر أعدائها!!

إن المجلس الوطني للإعلام يتوجه إلى جنود وصف ضباط وضباط الجيش العربي السوري بالتقدير والثناء بمناسبة عيد الجيش. كما يوجه المجلس التحية والإكبار لشهداء جيشنا البطل الذين حموا ويحمون الوطن والشعب بدمائهم وأرواحهم الطاهرة. وينحني المجلس مع الشعب إجلالا واحتراماً وتحية لتضحيات شهدائنا ولعطائهم العظيم.

ويبارك المجلس للشعب السوري بجيشه البطل الذي يتصدى للحرب الكونية الإرهابية التي تشن ضد سورية ودورها الوطني والقومي والإنساني.

وينتهز المجلس الوطني للإعلام عيد الجيش في الأول من آب ليقدم كل الاحترام والتقدير والشكر للروح الوطنية والقومية التي يبثها الجيش العربي السوري في جسد الوطن من خلال الانتصارات العظيمة التي يحققها في مواجهة المؤامرة الإرهابية المستمرة ضد سورية منذ أكثر من عامين.

ولا يستطيع المجلس الوطني للإعلام ألا أن يسجل بفخر واعتزاز موقف الجيش العربي السوري المقاوم ضد كل قوى الهيمنة والاستعمار والصهيونية والتكفير الظلامي والإرهابي، ليس الآن فقط، بل عبر التاريخ.

ويفخر المجلس باستمرار الجيش العربي السوري كمؤسسة ضامنة للاستقرار وحافظة للاستقلالية وحامية للتنوع الوطني والإنساني الحي.

ويحق لسورية وشعبها أن ترفع مع علمها أمجاد جيشها الذي يحميها ويصون وحدتها واستقرارها ويقهر أعداءها ويهزم كل المتربصين بها.

جيشنا البطل قوة من الله وفخر للوطن والأمة. وعز لسورية وشعبها

عاشت سورية حرة قوية مقاومة وفاعلة.

وعاش جيشها البطل حارس وحدتها وقاهر أعدائها.

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.