تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

قناة "تلاقي" تحاول دخول موسوعة غينيس عبر اطول برنامج حواري في العالم يمتد لاكثر من خمسة وستين ساعة

مصدر الصورة
رأي اليوم

سيكون المشاهدون في سورية والعالم على موعد مع محاولة قناة فضائية سورية دخول موسوعة غينس للارقام القياسية عبر اطول برنامج حواري في العالم.

قناة "تلاقي" السورية وهي القناة التي انطلقت بعد الازمة في سوريا وتبث برامجها من داخل الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون مولية اهتمامها للبرامج الثقافية والترفيه وقليل من الاخبار حددت موعد الثلاثاء القادم التاسعة ليلا لاطلاق اطول برنامج تلفزيوني حواري بالعالم يمتد لاكثر من خمسة وستين ساعة حوار على مدار ثلاثة ايام من الثلاثاء الى مساء الجمعة بهدف تحطيم الرقم القياسي الذي حققه برنامج في تلفزيون اوكرانيا استمر لاثنتين وستين ساعة.

وقد حدد القائمون على الموسوعة الدولية شروطا يتوجب على تلفزيون "تلاقي" الالتزام بها للوصول الى مرحلة الدخول في الموسوعة الدولية الشهيرة ومن تلك الشروط  كما اخبر “راي اليوم” مدير القناة ماهر خولي ان لا تتجاوز مدة الفاصل خلال الحوار خمس دقايق لكل ساعة حوار.

وقالت اريج غياث والتي ستقدم ساعات الحوار الطويلة بالمشاركة مع زميلة لها لـ “راي اليوم” ان عنوان البرنامج سيكون سوريا مع المحبة رسالة الى العالم.

واضافت ان هدف هذه المحاولة هو ايصال الصوت السوري الموجود بالشكل الحقيقي وليس المزيف.

وسيستضيف البرنامج عبر ساعات البث خلال ثلاثة ايام حسب السيد خولي  نخب المجمتع السوري من فنانين وكتاب وصحفيين ووزراء سوريين ورياضيين وحتى اطفال.

ومن الجدير ذكره أن مخرج هذا العمل الإعلامي المميز هو الهمام أيمن البهلول وهو من مخرجي التلفزيون السوري الشباب ومن الذين تركوا بصمتهم على عدة برامج تلفزيونية ناجحة.


إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.