تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مشعل: سنقاتل إسرائيل في جبهةواحدةإذا ضربت إيران

مصدر الصورة
SNS - وكالات

 

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل إن "جميع الحركات الإسلامية ستشكل جبهة موحدة مع إيران ضد إسرائيل إذا أقدمت على مهاجمة الجمهورية الإسلامية".

وأضاف مشعل في مؤتمر صحافي في ختام زيارته إلى طهران التي التقى خلالها الرئيس محمود احمدي نجاد ورئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام هاشمي رفسنجاني "إن الجميع أعضاء جسد واحد، وسيقاتلون جميعاً العدو المشترك، وكيفية ذلك سيحددها الزعماء وفقاً لقدرات كل جماعة"، مؤكدا أن "المقاومة الإقليمية قادرة على مواجهة الخطر الإسرائيلي".

ودعا مشعل إلى "عقد ملتقى وطني فلسطيني للبحث في برنامج إنقاذ وطني" موضحاً أن الإفراج عن الجندي الأسير لدى المقاومة جلعاد شاليط سيتم حين يقبل الإسرائيليون بمطالب حماس وأنه إذا لم يستجب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والقادة الإسرائيليون لهذه المطالب، فإنهم لن يروا شاليط مجددا".

وكان مرشد الجمهورية الإيرانية آية الله السيد علي خامنئي توعد اسرائيل خلال استقباله مشعل بـ" صفعة وهزيمة أقسى من هزيمتها السابقة إذا هاجمت غزة من جديد، منتقداً "خيانة بعض الدول العربية للشعب الفلسطيني"، واعتبر أن أحد جوانب الأحداث الأهم في تاريخنا، هو صمود سكان غزة في مواجهة اشد الضغوط، والجانب الآخر هو خيانة بعض الدول العربية التي تتظاهر بالإسلام تجاه الشعب الفلسطيني".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.