تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مصادر إعلامية: الأسد يزور الدوحة بعد غد الخميس

مصدر الصورة
sns

قالت مصادر اعلامية عربية ان الرئيس بشار الاسد سيزور العاصمة القطرية الدوحة بعد غداً الخميس ونقلت صحيفة الشرق القطرية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء: "إن الرئيس بشار الأسد سيقوم بزيارة إلى الدوحة بعد غد الخميس لحضور افتتاح احتفالية الدوحة عاصمة للثقافة العربية لعام 2010.

وكان أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني حضر افتتاح احتفالية دمشق عاصمة للثقافة العربية لعام 2008.

وتلقى الأسد في تشرين الثاني الماضي رسالة شفوية من أمير قطر نقلها رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، كما قام الأمير حمد بزيارة إلى العاصمة السورية دمشق في آب الفائت، حيث بحث مع الرئيس الأسد العلاقات الثنائية والأوضاع الإقليمية.

وشهدت العلاقات القطرية - السورية تطورا ملحوظا خلال السنوات الماضية على مختلف الصعد السياسية والاقتصادية، ويتوقع أن يصل حجم الاستثمارات القطرية في سورية خلال السنوات القليلة القادمة إلى 12 مليار دولار.

ومن المقرر أن تشارك فرقة إنانا السورية في الافتتاح، علما انه سبق لها أن شاركت في حفلي افتتاح واختتام دورة الألعاب الآسيوية (آسياد) بالدوحة عام 2006 وبمهرجان الدوحة الثقافي السادس عام 2007 وبحفل افتتاح الدورة الآسيوية الثالثة لألعاب القوى بالدوحة عام 2008، وحفل تدشين افتتاح المهرجان البحري العام الماضي.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.