تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

بينهم جنرالان عربيان متنكرين بأزياء نسائية.. القبض على مسلحين في جزيرة أرواد حاولوا الفرار باتجاه لبنان

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

أكدت مصادر أمنية موثوقة أن مسلحين تكفيريين أطلقوا النار على المصلين عقب خروجهم من أحد مساجد اللاذقية فما كان من الأمن إلا أن تدخل وقتل اثنين من المسلحين التكفيريين وألقى القبض على أربعة منهم وبحوزتهم جهازا ثريا وأكثر من شريحة.

 

وبالتحقيق اعترفوا بوجود اخوين اثنين (طبيب ومهندس) قاما بنقل الأموال من عبد الحليم خدام عن طريق رجال خدام (محمد علي بياسي وأنس عيروط).

 

وفي جبلة قالت المصادر إن 10 أشخاص مسلحين خرجوا من بين المصلين في جامع المنصوري في جبلة وتم القبض عليهم بعد اشتباك مع رجال الأمن أدى الى إصابة أحد عناصر الأمن بقدمه.

 

وفي بانياس تم توزيع منشورات كتب فيها أن موزعيها على استعداد لتفجير المحطة الحرارية في بانياس ومصفاة النفط في حال لم تؤمن لهم الدولة طريقا بحريا من أجل تهريب ضباط ومسؤولين من جنسيات عربية، وعندما رفضت السلطات السورية الرسمية هذا المطلب افتعلت مجموعة من بانياس وجود عرس في جزيرة أرواد وقاموا بالتوجه إليها عبر القوارب فقامت السلطات بنصب كمين في أرواد وأثناء تفتيش النسوة تبين أن اثنين برتبة جنرال من جنسيات عربية تخفى في زي نسائي وتم القبض عليهما.

 

من جهتها ذكرت صحيفة الوطن نقلاً عن مراسلها في طرطوس أن الجيش ضبط محاولات فرار لبعض العناصر المسلحة عن طريق البحر أو البر باتجاه لبنان، وأن العمليات الجارية في بانياس بغاية الدقة وأن الجيش يحاول قدر الإمكان حماية المدنيين ويعمل بطريقة «عمل جراحي» لاستئصال الخلايا الإرهابية التي انتشرت في المدينة، وأضاف المراسل: إن الجيش تمكن من إلقاء القبض على عدد من المسلحين.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.