تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

تونسيون يطلقون صفحة على الفيسبوك دعما لسورية

 

محطة أخبار سورية

أطلق مجموعة من الشباب التونسي أمس صفحة بعنوان (اللجنة تونسية لمناهضة العدوان على سورية) على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) تتضمن مقاطع فيديو وتعليقات مكتوبة للتنديد بالمؤامرة التي تتعرض لها سورية وبمدبريها ومنفذيها.

 

وقال الشاب التونسي علي الفالح صاحب المبادرة لمراسل سانا في تونس إن المجموعة التي تدير الصفحة ينتمي أفرادها إلى اتحاد الطلبة واتحاد الشغل التونسيين مؤكدا أن هؤلاء الشباب وبعد أن تكشفت أمامهم الأساليب المشبوهة في الحملة التحريضية التي تهدف إلى ضرب وحدة سورية أرضا وشعبا وجيشا وجدوا أن من واجبهم القيام بعمل لمساندة سورية في وجه ما تتعرض له من مؤامرات.

 

وأوضح الفالح أن هؤلاء الشباب وهم يلمسون النتائج الكارثية لما يجري من تدخلات خارجية في دول المنطقة باتوا أكثر قناعة بأن ما يجري يصب في خدمة المصالح الأميركية والإسرائيلية على حساب مصالحنا الوطنية والقومية ويهدف إلى تعميم الفوضى في بلداننا العربية لتحصل القوى الاستعمارية على ما لم تتمكن من الحصول عليه عبر الاحتلال المباشر كما حصل في العراق وأفغانستان.

 

وشدد الفالح على أن هؤلاء الشباب في تونس يعلقون آمالا كبيرة على النهج المقاوم والممانع والخطوات الإصلاحية التي تعتمدها القيادة في سورية لتحقيق نموذج وطني يفند مزاعم الغرب وعملائه.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.