تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  18  حزيران =عماد رمال ..كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

صريح ومناقش . إنه يحب السفر والتنقل . مزاجي كل ساعة بحال دون أسباب مقنعة . لا لنكده وحزنه ولا حتى لفرحه . لا يستقر على قرار . ما يقوله اليوم يقول عكسه غداً .

 

يحب البذخ وخاصة على ملابسه ومظهره الخارجي وعلى أصدقائه. يحب أن يكون كل من حوله أقل منه وهذا عيبه . رغم أنه شديد الطموح لكنه يخسر فرصاً كثيرة تقدم له بسبب صراحته وتسرعه. أنصحه بالتفكير قبل أن يتخذ قراراً أو يعيد ما يقوله مراراً قبل أن يتكلم به حتى لا يخسر فرصاً وأصدقاء سيندم عليها مستقبلاً .

 

مرح هذا المولود محبوب . أصدقاؤه كثر . حنون على أهله كريم عليهم مسئول عنهم  بحاجة لجهود جبارة ليتزوج لأنه يكره القيود ويحب الحرية ولن يتزوج امرأة تسعى لتقييد حريته فحاولي أن تكوني حنونة عزيزتي . حاولي أن تكوني حبيبته وأمه هذا هو الكائن الساحر الساخر .. يحب المرح والضحك .. فائق الذكاء يحب التمثيل ويصلح لأن يكون رساماً كاريكاتوريا أو ممثلاً هزلياً .. يحب الفن . ذكاؤه من النوع العملي . يحب عمله ويبرع فيه أكثر من الدراسة .

 

أشهر مواليد   18   عماد رمال  مغني سوري

 

حظوظ مولود  18  يحتاج هذا الشهر إلى مهاراتك العالية والجيدة وأنت تمتلكها وتجيد استعمالها حتى أبارك لك بأمر قد يكون فيه تحقيق حلم لك .. فالكواكب في برجك وهي تسير متجاورة مما يجعلني أؤكد لك أن هذا الشهر أفضل بكثير من الشهر السابق .

 

حولك الكثير من التشجيع والدعم على الصعيد المالي أو العملي وقد تتوصل إلى موقف موحد بينك وبين محيطك

 

أنجز أعمالك بدقة حتى لو بذلت جهوداً إضافية وأصلح أخطائك واعتمد على ابتسامتك وتفاؤلك وثقتك بنفسك .

 

 

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.