تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  19  حزيران.. أحمد مكي ..كل عام وأنت بخير

أحمد مكي
مصدر الصورة
وكالات -أحمد مكي

مشكلته في وضع هدف أمامه لأنه لو وضع هدفاً لاستطاع تحقيقه مهما كان .. انتهازي يعرف كيف يدبر أموره .. محبوب .. مطلوب من المجتمعات لطيبته ومرحه وذكائه . مشكلته في قلة صبره على المشاكل . سريع ومتهور وأحكامه على الآخرين مزاجية وتخضع لتقلباته الشخصية وليس للشخص نفسه . سريع التكيف .. فائق الحركة مبتكر مبدع يعرف كل شيء دون أن ينبهك أنه يعرف .. دقيق الملاحظة رغم أنه يعطيك دائماً الانطباع أنه لا ينتبه ولا يهمه . يحب الحرية والاستقلال محبوب من الآخرين يحترمه الآخرون ويجلونه ، لأنه طيب ويمنح الآخرين كل ما يريدونه . بيته مفتوح دائماً لهم وقلبه وأمواله . يكره الكذب ولا يعرفه . ليس عنده حلول وسط إما أنه يحبك فيعاملك على أنك هو تماماً وإما أنه يكرهك فيدخل بأبهة وكبرياء دون حتى أن يسلم عليك . عصبي هذا المولود ، ناجح هذا الكائن ومحظوظ ومرغوب به في المجتمعات .

إنه كائن متوازن يهوى الجمال ويتمتع بذوق يحسد عليه في تصرفاته وحركاته وأناقته . لطيف أديب مهذب محتشم . لن يصدر منه تصرف وقح . يطلب من الآخرين التهذيب . لن يقبل أي تصرف غير لائق يصدر منه أو من غيره بحقه أو بحق غيره . أول شخص يدافع عن العدل والحق . لن يحب الظلم لا له ولا للآخرين . عامل مجتهد يعرف كيف يرضي غيره ويرضي نفسه .

أ شهر مواليد 19    أحمد مكي ممثل مصري 

حظوظ مولود 19 أنت لست أحد الحالمين ولست تؤمن بالكرة السحرية بل أنت من الأشخاص الذين يعملون ليحصلوا على نتائج ايجابية ولتصل إلى الطريق الصحيح لتحقق نتائج جيدة والحقيقة أنك في الشهر الأفضل لتحقيق نتائج مذهلة ولأبارك لك بتغييرات أساسية وجذرية وكل حسب وضعه .. ترقية ، عقد ، سفر ، مشروع جديد , شراء عقار أو سيارة .. أفراح عاطفية أو عائلية والأهم أنك تظهر نقاطك الايجابية للعلن وتنال الكثير من التأمين أو الدعم أو المحبة والتشجيع للقيام بخطوات قد تغير حياتك.

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.