تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  17  تموز- رانيا ياسين ....كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

الحساس المجامل الخجول الذي يصل به إلى ما يريد دون أن تحس به وينسل من بين يديك دون أن تستطيع الإمساك به . ذاكرته خيالية . أصدقاؤه قلائل . يحب العزلة والوحدة . يحب العمل لوحده . يمكن أن يكون نصاباً ومخادعاً ويمكن أن يكون شيخاً ملتحياً وزاهداً منغمساً في الدين . يبحث دائماً عن فرصة يمسكها ويتقدم بها خطوة دائماً إلى الأمام . يجلس صامتاً يتطلع إلى الجالسين بعين نصف مفتوحة لكنه ينتبه إلى كل ما يحيط حوله . يعرف نقاط ضعف كل الجالسين بثوان ويعرف أين تكمن مصلحته وينسل إلى مصلحته بهدوء وصمت ليمسك بها ولا يفلتها حتى ينال مراده .

شديد الخوف من المستقبل ، لذلك يحاول تأمينه مبكراً . يحب المال والحياة بشراهة ويحصل على ما يريد بهدوء ودون مشاكل . كتوم سري لن يطلعك على مشاريعه الجديدة قبل أن تصبح في طور التنفيذ .

محب .. حنون لكن أصدقاءه قلائل ، وهذا سببه شكه في الآخرين ، فهو شديد الثقة بمقدرته كثير الشك بمقدرة الآخرين . لا يحب الانتقاد ولا الفشل ، لكنه قادر دائماً وأبداً على البدء من جديد . يحب المديح ويريد دائماً أن يخدم الآخرين لكي يحبوه ويمدحوه . شديد الحب لعائلته وأهله . يهتم بالتعلم . شهواني يحب تجربة كل شيء وكل المتع، حنون ويحب أن يمنحه الآخرون الحنان .

أشهر مواليد 17  رانيا ياسين  ممثلة مصرية

حظوظ مولود 17  الحقيقة أن هذا الشهر للتغير وأول التغير .. هو تغيرك أنت .. فأنت عكس الشهر الماضي .. مشرق .. ومتفائل .. وتتكيف مع كل الظروف وتتقبل كل الانتقادات بروح رياضية بحثاً عن تغير الأمور السلبية في حياتك أو في شخصيتك باتجاه الأفضل .. وجود الكواكب في برجك يمنحك قوة وشجاعة على تقبل كل الظروف .. والتعامل مع الجميع بمختلف مساوئهم وحسناتهم دون حساسية

أنت في فترة جيدة لتصحح أخطاءك وتعيد تقييم أهدافك وتحاول بناء الجسور بينك وبين أصدقائك

وأنك هذه الفترة تحضر لمشاريع جديدة و تحتاج لكل الأصدقاء... إذا لم يكن للمساعدات المالية فالأكيد أنها للمساعدات المعنوية من مدح أو كلام عن سمعتك الطيبة ومدح في مواهبك وأفكارك والجميل فعلياً أن صداقاتك كبيرة وكثيرة وأنت تتصرف بديناميكية وبانفتاح .

تتلقى عروضاً مهنية جديدة أو مفاجآت تجعلك أكثر ارتياحاً .. تدرس.. تحلل .. تنتظر .. تفاوض .. تطور أغلب أوضاعك لأنك أكثر حرارة وأكثر نشاطاً وتمتلك الرغبة في الجديد .. حماس .. تفاؤل.. ومبادرات بناءة

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.