تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  18  تموز - فؤاد خليل

مصدر الصورة
وكالات

الأكثر هدوءاً والأكثر حساسية . إنه يحتاج للحنان بعمق كما يستطيع إعطاءك الحنان بعمق .. متواضع محب .. صداقاته قليلة ولكن دائمة .. حتى تصبح من أصدقائه تحتاج وقتاً طويلاً ليثق بك لكنك ستحصل على صديق دائم طوال العمر .. يحب السفر واختراق الجديد .. حديثه جميل .. فنان مثقف أنيق طيب .. يحب منزله وأولاده ويعتبرهم محل تباهيه وفخره .

قادر على العمل إذا كان يحبه لأيام متواصلة .. كريم .. تستطيع الاعتماد عليه في الأزمات .

هادئ متوازن ، حدسه عال ، بارد الأعصاب تقريباً . نوبات غضبه قليلة لكنها عنيفة . إنه الأكثر عطاء للآخرين والأكثر تعاوناً معهم . معني بملاحقة مصلحته بهدوء وبجدية . محب ومضح لأجل الآخرين. معطاء وكريم ، لكنه متطلب لن يسمح أبدا بالعطاء دون مقابل

ذكي يعرف كيف يصل إلى أهدافه بذكاء وبدون أن يجرح أحد وبأقل خسارة وأقل جهد . كريم بماله ولكنه يبحث عن الأمان المستقبلي ويجعله أول أولوياته .

أشهر مواليد   18   فؤاد خليل ممثل مصري  

حظوظ مولود  18  أنت تنظم أمورك الشخصية ..تنظم.. تصحح .. تناقش .. وتبادر لاجتماعات وحوارات وقد تفكر بسفر يقربك من أقربائك أو ممن تحب فأنت تبحث عن مخارج لبعض الضغوطات الحياتية

في الحب .. تناقش عائلتك للوصول إلى أفضل الحلول لكن الجيد في الأمر وفي هذا الشهر بالذات أنك تملك أعصاباً هادئة والمستقبل بين يديك لتصنعه كما تريد .

أول الأفراح سيكون بسبب تقدم المشتري في الشهر الثامن يعني تأهلك للصدارة  فهو مكان يحمل إليك السعادة والأفراح والأهم أنه قد يهديك السفر أو على الغالب فرصة مهنية لمكان أفضل وقد يكون في سفر أو في منطقة مختلفة عن بلدك أو منطقتك أو في عمل مختلف ليس من الضروري أنها ستأتيك هذا الشهر بالذات ولكنك ترفرف كطير يطير في أفق ليست مسدودة بل مفتوحة بآمال ووعود جديدة وعروض وهو يؤثر تأثيرا مباشرا في علاقاتك ومع الغرباء خصوصاًً... ولذلك أقول أنه تعارف جديد في سفر أو في عمل جديد .

 

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.