تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  18  أيلول

مصدر الصورة
خاص

الحمل حظوظك جيدة من الغرباء  ومالك أيضاً سيأتي من غرباء أو من سفر أو يذهب إلى سفر فالأمور المالية تتجه للأفضل وأنت تحرص على أن تتمسك بأجواء القوة والايجابية.

 عاطفيا قد تفرح لارتباط أو خطبة أو مصالحات مع أشقاء أو أهل أو حتى الحفاظ على أصدقاء قدماء  اختر من تستطيع الاعتماد عليه والذي يستطيع منحك الأمان

الثور نشاطك اليوم يساعدك على خلق شخص آخر داخلك شخص أقدر على التعامل مع مستجدات الحياة وأقوى في مواجهة الطوارئ فضع أهدافك نصب عينيك.

 عاطفيا استفد من هذا اليوم لأنه سيكون الأفضل للعلاقات والتعارف والتحضيرات الايجابية لأفراح

الجوزاء  قد تكتشف كذب أحد الأصدقاء أو خيانته أو تعرف أمور مخبأة غير متوقعة  أو يضايقك  غدر أو خديعة من الآخرين فلا تحزن وتأكد مما تسمع أو يقال فاليوم للنميمة .

عاطفيا لا تتخذ قرارات متسرعة قد يضايقك شعورك بعدم الانسجام مع أحد المحيطين بك

السرطان عواطفك الجياشة جميلة وقد تفكر باستعادة علاقة قديمة أو تتعرف على الجديد فأنت اليوم تتمتع بالدعم المطلوب وربما صداقة شخص يساعدك في أعمالك.

 عاطفيا أنت تلتقط الفرص وبسرعة وتفتح قلبك وعقلك لكل ما هو مختلف وحديث وحضاري

الأسد  كل ما يلزمك هو الصبر بعيداً عن تعقيد الخلاف أو الشك بنوايا الآخرين أو مضايقتهم بنقدك وسخريتك وقد تصادف سلطة أعلى منك تجبرك على تغيير خط سيرك في العمل أو تضغط عليك لتتصرف على غير طبيعتك.

 عاطفيا انتبه إلى أمورك العاطفية والشخصية فهي قد تحمل لك التبدل وربما تقطع صلة بينك وبين أحد الأصدقاء بسبب أمور صغيرة

العذراء  قد تعرف اليوم نجاح بعد نزاع أو تنتصر في قضية تهمك وقد تدرك بحدسك موطن الخطأ وتحاول إصلاحه والمحيط يساعدك وحتى الحظوظ مساعدة لإقناع من حولك بمواهبك.

 عاطفيا ستصبح قادراً على وضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك التي يشوبها الفوضى

الميزان أنت لا تستطيع رفض طلب الآخرين لخدمة حتى لو كنت لا تعرف الشخص الطالب كفاية واليوم للخدمات أو للمساعدات فأفكارك خلاقة تفتح مجالات جديدة و ربما تلتقي شخص سيلعب دورا هاما في مستقبلك.

 عاطفيا أمورك كأهل أو كأسرة أب أو أم تحمل الأفراح في أمور شخصية أو صحية

العقرب  يوم فيه مشاكل كالإحباط أو اليأس أو المزاج السيئ أو نوبات من الغضب التي يجب أن تتغلب عليها قبل أن تفقدك أصدقاء أنت تحبهم فالأفضل أن تهدأ أمورك وتقلل من كلامك العصبي وأن تعالج أمورك ومشاكلك بحكمة قبل اتخاذ أي قرار يخصك.

 عاطفيا تنتظر تقلق تناقش وتعاني من غيرة أو تملكيه أو تشعر بحالة من عدم الرضا عن كل ما يحصل حولك

القوس  عمل كثير وقد يحمل تغيرات في مجالات العمل وقد تضايقك التأجيلات أو ينتابك الشعور لأكثر من مرة بأنك تريد الانتهاء من المشاكل والمشاغل والمسؤوليات.

 عاطفيا السلام الداخلي وحسن النوايا تجعل منك إنسان حنون وعطوف جدا على من حولك

الجدي   ما زال اليوم يحمل لك الفرح و أنت ملئ بالمشاريع لأنك تفكر بتجديد في حياتك فلا تتردد في التعبير عن رأيك لأنك تستطيع إقناع الآخرين بأفكارك و توجهاتك .

عاطفيا أنت تتباهي بجاذبيتك وباهتمام المحيط بك وتشعر أن حولك هاله من نور ترافقك أينما حللت

الدلو أغلب مشاكلك سيكون سببها شخصياً سواء كان في العمل أو في العلاقات الحميمة فانتبه إلى عفويتك وكلامك غير المحسوب أحياناً لأنه يزيد من مضايقات المحيط منك.

 عاطفيا قد تنشغل بعيدا وقد تقلق لأمور صحية تخص أحد الأفراد و هذا قد يدخلك بمشاكل أنت بغنى عنها

الحوت  أنت إنسان فعال في عائلتك وتمسك زمام أمورك كما تتمنى وفترة جيدة لتعارف وخاصة في السفر  فأنت تتعرف على أناس جدد وعلاقات تسعدك وقد تتصالح مع أشخاص أنت تحبهم .

عاطفيا قد تأخذ قرارات حاسمة تخص أمور مستقبلية سواء كانت قرارات بإنهاء علاقات أو بالبدء في علاقات جديدة

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.