تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

وفاة الفنان المصري طلعت زكريا عن 59 عاما بعد صراع مع المرض

مصدر الصورة
وكالات

توفى الفنان الكوميدى المصري طلعت زكريا بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 59 عاما، حيث تدهورت حالته خلال الساعات الأولى من فجر  الثلاثاء، وتم نقله لإحدى مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر غرب القاهرة حيث توفي هناك، وفقا لما أورده موقع التلفزيون المصري على الإنترنت.
وولد الفنان الراحل طلعت زكريا في الإسكندرية عام 1960، وأصيب عام 2007 بالتهاب في أحد شرايين المخ مما أدى إلى إصابته بغيبوبة، لكنه تعافى منها لاحقا، وقدم العديد من الأعمال السينمائية الناجحة منها طباخ الريس، وابو علي، وسيد العاطفى ، وحرامية في كي جى تو، وحريم كريم، ومسرحية ليلة زفاف المرحوم، وبابا جاب موز وغيرها من الاعمال الفنية .
وكان آخر أعمال طلعت زكريا فيلم “حليمو أسطورة الشواطئ” والذى تم عرضه فى السينما فى كانون أول/ديسمبر 2017، كما انتهى مؤخرا من تصوير فيلم جديد بعنوان “الموقف” .

ونعت وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم الفنان طلعت زكريا وقالت “إن الحياة الفنية فقدت أحد صناع البسمة في مصر والوطن العربي والذي نجح في أداء أدواره بتلقائيه فريدة جذبت قلوب الجمهور “وفقا لبيان وزاره الثقافة المصرية اطلعت عليه وكالة الأنباء الألمانية 

مصدر الخبر
القدس العربي

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.