تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  17  تشرين الأول..ليلى العثمان..كل عام وأنت بخير

الكاتبة الكويتية ليلى العثمان
مصدر الصورة
وكالات - أرشيف- الكاتبة الكويتية ليلى العثمان

يتكلم أكثر مما يفعل وهذا ما يجعله الأسوأ . متقلب هوائي . مناقش محاور . لو توجه للفن أو للكتابة أو الخطابة أو العلاقات العامة فهو شخص ناجح جداً . حساس يختلط بالآخرين بسرعة ويصادقهم بسرعة وينساهم بسرعة . يحب التغير . مبتكر خلاق . لا يحب الروتين . يحب السفر .

ممكن أن يترك عملاً بدأه لينتقل إلى غيره دون أن يقطف ثمار عمله الأول ودون أن يضمن ثمار العمل الآخر .  كريم بوقته وبماله . محب لأصدقائه . قلق . مرح . مزاجي . يقرر قراراً اليوم ليفعل عكسه غداً .

حر ومستقل . لا تفكر أن تأسره فأنت تجعله يذبل وبالسجن والأسر يصبح شخصاً آخر نكداً حزيناً .. لا مبال .. ولا مبالاته تخلق فيه إنسانا متفائلاً جذاباً محبوباً لا يفكر بالغد .

ليس ماكراً ولا محتالاً لا يحب اللف ولا الدوران . ليس بخيلاً بل هو كائن معطاء ومسئول يحب القيادة ولكن بنزاهة وشرف . مرح مؤثر في الآخرين إلى حد كبير . كثير الأصدقاء . يخلص لهم . يعطيهم من قلبه . يهوى البذخ وكل مظاهر الثراء والسلطة . يكافح لكي يصل إلى القمة .

حيوي يحب الحياة . يحب أن يعيشها بحلوها ومرها . لا يحب التذمر والنكد . كائن مرح متفائل طموح . يعرف كيف يحقق طموحه . واثق بنفسه وقدراته . يحب القيادة يعبد حريته ويقدس استقلاليته ولن يسمح لأي كان أن يقيده .

أشهر مواليد 17  ليلى العثمان  روائية كويتية

حظوظ مولود 17  شهر للحظوظ السعيدة وقد تنال نتائج إيجابية عن أمور زرعتها سابقاً ولم تجني منها ثمرات وقد تحصل على حلول لمشكلات ظلت لفترة طويلة تحيرك وتقلقك .

أحوالك العاطفية جيدة وقد تفرحك وأنا أظن أنك متأكد من خياراتك هذا الشهر وقد يكون شهراً للارتباط إذا كنت خالياً أو للسفر أو للبدايات الجديدة كخطوبة أو قدوم طفل جديد

الأمور المهنية جيدة وقد يحمل لك الاستقرار أو توقع عقداً أو تسافر بغية المال أو تفكر بمشروع جديد واستفد بشكل جدي في وضع النقاط على الحروف في أمورك المهنية وطالب بحقوقك أو ناقش رؤساءك لتحسين مهنتك

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.