تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  23  تشرين الثاني.. عارف الطويل ..كل عام وأنت بخير

عارف الطويل
مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

منتصب القامة ، يمشي ، وفي عينيه شهوة الوصول إلى ما يريد ، فالانتصار مكسب معنوي أكثر منه مادياً ، لا يهمه المال ولا يعنيه أن يكون ثرياً بتخمة بقدر ما يعنيه أن يكون ثرياً بانتصاراته ومكسبه ومغامراته ..

يقطف النجاح بدون أن يمضي ليالي للدراسة والتدقيق ولكنه قد يفشل بسرعة شأنه شأن كل المغامرين .

هذا المولود المتحمس والمتهور والمغامر يحتاج الى حكمة قد تساعده على رؤية الأشياء بطريقة أوضح وتقيه نار الفشل .

صحيح انه من النادر أن يتأثر هذا المولود بآراء الآخرين لكنه أكثر المواليد احتراماً للآراء الحكيمة ، والنمر إذا احترم رأياً اعترف بذلك علانية تقديراً منه لصاحب هذه الآراء .

يعشق هذا المولود أن يكون محط الأنظار وأن يكون مسيطراً فهذا يرضي غروره اللذيذ .

يحيرك هذا المولود لأنه قادر على التكيف مع كل الأجواء ، قد تظنه سطحياً أما إذا تعرفت عليه جيداً فستجد عنده من الحكمة مالا تجده عند غيره .

أشهر مواليد 23 عارف الطويل ممثل و نائب في مجلس الشعب

حظوظ مولود 23

أنت محبوب والمحيط حولك متعاطف مع كل تصرفاتك وعلى الغالب أنت أفضل مرحلة للارتباط وقد أفرح معك بخطبة أو ارتباط أو طفل جديد أو بدايات جديدة لأحد الأشقاء أو الشقيقات

الأمور المهنية جيدة جداً وهي مبشرة بسفر أو بتغير في العمل أو بعمل جديد تستلمه مما يترافق مع أمور مادية جديدة وجيدة فأنت موفق في كل المجالات التي تخص الأمور المالية وقد تنشغل بسفر أو بتجارة أو أي أمر يخص التعليم أو الشؤون الخارجية قد يعنيك هذا الشهر وسيكون مصدر سعادة ، نتائج امتحانات ، دورة جديدة تدخلها لتتعلم ما لا تعرفه ، مدرسة ، جامعة كل هذا وارد وجيد ويحمل الأفراح ، أنت في الشهر الأفضل للسفر وللتجارة وللتعارف العابر وقد تقوم بأكثر من رحلة تسعدك ..

انتبه فقط من بعض الأيام صحياً أو كمزاج رديء قد لا تعرف له سبباً ولكن الأكيد أن سببه وجود المريخ في برج العقرب فأنت تفقد فيها الطاقة أو تكون عصبياً وقد تحمل ردوداً لاذعة أو ساخرة دون داعٍ .. 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.